زواج سوداناس

مفاجأة.. لاعب ريال مدريد الجديد.. يشجع برشلونة وميسي!



شارك الموضوع :

تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع اللاعب الشاب، توني سيغورا، قادماً من فريق ريال بيتيس الإسباني، من أجل تعزيز صفوف فريق الشباب بالنادي الملكي، بيد أن الصحف الإسبانية نشرت تغريدة قديمة للاعب يشجع فيها النادي الغريم برشلونة ما شكّل صدمة لعشاق الريال.

ونشرت صحيفة “آس” المقربة من أسوار النادي الملكي تغريدة لصانع الألعاب الشاب البالغ من العمر 18 عاماً، والذي ضمه الريال قبل أيام، يشجع فيها نادي برشلونة ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتعود التغريدة للاعب سيغورا قبل عامين.

ونشر توني سيغورا على صفحته تغريدة أثنى فيها على الفوز الذي حققه النادي الكتالوني على ريال مدريد بنتيجة 4-3 عقب مباراة الكلاسيكو التي جمعت الغريمين التقليديين على استاد برنابيو في موسم 2014 وبالتحديد يوم 23 مارس/ آذار الماضي، حيث كتب سيغورا منتشيا بفوز البرسا وهاتريك ميسي: “برشلونة العظيم وميسي العظيم.. ليلة جيدة”.

ولم تكن تلك التغريدة الوحيدة للاعب توني سيغورا، بل سبق أن نشر العديد من التغريدات التي تثبت تشجيعه للبرسا ومن بينها تغريدة عبر فيها عن حزنه لهزيمة برشلونة على أياكس أمستردام الهولندي 2-1 في دوري أبطال أوروبا في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2013.

وكان سيغورا قد انتقل من ريال بيتيس إلى ريال مدريد على الرغم من أن عقده مع النادي الأندلسي ينتهي في 2017، والذي انضم إليه عام 2012 في فريق الأعمار الصغيرة وصعد ليلعب في الفريق الثاني لنادي ريال بيتيس قبل الانضمام للنادي الملكي رسمياً قبل أيام. –

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *