زواج سوداناس

بالصور : الشرطة الإسبانية تكشف تفاصيل القبض على ثري سعودي بحوزته لامبورجيني مسروقة



شارك الموضوع :

كشفت الصحف البريطانية تفاصيل ضبط الشرطة الإسبانية لثري سعودي أثناء قيادته لسيارة لامبورجيني “مسروقة” من طراز أفنتادور.
وأثبتت التحقيقات أن قائد السيارة الفارهة، البالغ ثمنها 300,000 جنيه إسترليني، استأجرها من رجل بريطاني.
ووفقا لموقع عاجل ذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن الشرطة الإسبانية ألقت القبض مؤخرا على الثري السعودي بعد أن تم ضبطه بإحدى نقاط التفتيش الواقعة على مقربة من منتجع بويرتو بانوس الإسباني، وهو يقود السيارة القادرة على الانتقال إلى سرعة 60 كيلو في 3 ثوان فقط.
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مالك السيارة رجل ألماني الجنسية، وقام بإبلاغ الشرطة الإسبانية عن سيارته المسروقة بعد أن تعرف عليها بالمصادفة أثناء وجوده بمنتجع ماربيلا الإسباني لقضاء عطلته الصيفية.
وأضافت أن الشرطة الإسبانية أدخلت معلومات السيارة المسروقة بقاعدة البيانات الخاصة بها، بالرغم من اعتراف مالكها بتقديم بلاغ رسمي للشرطة الألمانية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الثري السعودي قدم رخصة قيادة دولية سارية المفعول، وأوراق العقد الذي مكنه من استئجار السيارة المسروقة؛ لكنه لم يكن لديه أي أوراق تخص السيارة، ما دفع الشرطة لإلقاء القبض على مدير المعرض الذي قام بتأجيرها له.
وأضافت “ديلي ميل” أن مدير معرض السيارات يبلغ من العمر 31 عاما، وهو بريطاني الجنسية، ويعمل بمنتجع بويرتو بانوس الإسباني، بات مقبوضا عليه، بعد أن تبين أن المعلومات الواردة بالأوراق التي تخص السيارة اللامبورجيني، والتي قدمها للشرطة الإسبانية، لا تطابق السيارة التي تم ضبطها بحوزة الثري السعودي.
وأشارت الصحيفة إلى توجيه تهمة “تزوير أوارق السيارة ووضع أرقام مزورة عليها” إلى مدير المعرض البريطاني.
ومازالت التحقيقات جارية في القضية لكشف سر تمكن صاحب المعرض من سرقة السيارة في بريطانيا ونقلها إلى إسبانيا.

لامبورجيني لامبورجيني لامبورجيني

 

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *