زواج سوداناس

الأزرق يرغب في العودة للانتصارات.. الهلال يحل ضيفاً على مريخ نيالا في لقاء القوة والإثارة



شارك الموضوع :

يستضيف ملعب ستاد نيالا في الرابعة والنصف من عصر اليوم (الأحد) المواجهة المرتقبة بين مريخ البحير والهلال العاصمي في الجولة العشرين من مسابقة دوري سوداني الممتاز في مقابلة ينتظر أن تأتي قوية ومثيرة بين الطرفين من أجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط، وأكمل الجانبان استعداداتهما للجولة بتدريبات متنوعة.
مريخ نيالا صاحب الأرض والجمهور أجرى سلسلة من التدريبات بحضور كامل لنجومه وعمل الجهاز الفني على وضع الاستراتيجية التي ينوي تطبيقها في جولة اليوم، ويعمل الفريق لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لأجل التفوق على الفرقة الزرقاء والحصول على النقاط، ويقود المريخ كوكبة من النجوم المميزين.

موقف مريخ البحير
بالنسبة لموقف مريخ نيالا في الدوري فإنه يحتل المركز السابع برصيد 30 نقطة، وكان الفريق تعادل في آخر مبارياته على ملعبه مع الأهلي مدني، ويسعى لتعويض التعثر الأخير.
الهلال العاصمي الطرف الثاني في اللقاء وصل نيالا أمس وأجرى مرانه الختامي للجولة ووضع مدربه الروماني إيلي بلاتشي آخر اللمسات على الخطة والتوليفة التي سيخوض بها المقابلة، ويرغب الأزرق في العودة لسكة الانتصارات والتمسك بالصدارة وتعويض الخسارة الكبيرة على ملعبه في الجولة السابقة من الهلال الأبيض برباعية مقابل هدفين، ويشتعل لقاء اليوم بين المريخ نيالا والهلال العاصمي ويرغب كلاهما في الحصول على العلامة الكاملة.

موقف الأزرق
بالنسبة لموقف الهلال في الدوري فإنه يحتل المركز الأول متصدراً للمنافسة برصيد (49) نقطة، وكان الأزرق تقبل الهزيمة في الجولة السابقة على ملعبه من الهلال الأبيض برباعية مقابل هدفين.

تشكيلة الهلال
يتوقع أن يعتمد الجهاز الفني للأزرق في مباراة اليوم على تشكيلة مكونة من مكسيم في حراسة المرمى، سيف مساوي اتير توماس، أطهر الطاهر، معاوية فداسي، نصر الدين الشغيل، نزار حامد، محمد أحمد بشة، عزيز شابولا، مدثر كاريكا وإدوارد سادومبا. وقد يلجأ المدير الفني للأزرق الروماني إيلي بلاتشي على إجراء بعض التعديلات على القائمة وإقحام أسماء أخرى في التوليفة الرئيسية للفريق في مباراة اليوم.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *