زواج سوداناس

الترابي وعنقرة ..!!



شارك الموضوع :

تأكد للزاوية أن الكاتب الصحفي جمال عنقرة تراجع عن كتابة سلسلة مقالات كان سيوجه فيها انتقادات للراحل دكتور حسن الترابي رداً على ما جاء في (شاهد على العصر) .. سبب تراجع عنقرة جاء بعد أن طوقه قيادات المؤتمر الشعبي على رأسهم أمينة العام الشيخ إبراهيم السنوسي بجميل الوفاء بمشاركتهم له أفراحة بزواج كريمته .. وكذلك فعل أبناء الترابي، حيث شارك محمد عمر في عقد القران، بينما حضر صديق حفل زفاف يسرا جمال عنقرة في إحدى صالات الخرطوم .

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        atbarawia

        حزب المائعين غشاك – وقد كان المفروض ان تكون عند كلمتك التي لا تملك غيرها – يا ترى هل سيصدقك قراؤك بعد ( تراجعك ) ياعنقرة

        الرد
      2. 2
        الوالي

        ..بعد ما الترابي غادر الفانية أي واحد عايز يرد على شهادة الترابي.. ماكان قااااعد بينكم وبيتكلم في كل المنابر مالكم ما رديتو عليه!!..

        الرد
      3. 3
        خير ابو احمد

        يا الوالى الراحل كان كالهزبر الباسل وعندما خر ميتاً ما دلهم على موته الا دابة الارض ولما علموا بموته خرجوا من كل حدبٍ ينسلون كل منهم يريد ان يدلو بدلوه حتى اننى قرات ان على عثمان محمد طه سوف يناظر الترابى فى شهاداته ان كان حياً وهو محق فى ذلك لاننا لسنا فى زمن سيدنا عيسى الذى يحي الموتى باذن الله ! وبالتاكيد ان الترابى لو كان حياً لما استطاع مناظرة على عثمان فى تلك الحادثة الخطيرة لانه ببساطة لا يعرف اى الترابى ان يقتل النفس التى حرم الله الا بالحق ويشهد الله اننى لست من اتباعه لكنه سودانى اصيل لم تتلاعب به دوائر الاستخبارات العالمية والاقليمية بل هو الذى تلاعب بها !! وله اسهامات كبيرة فى حياتنا السياسية والاجتماعية منها ما يحسب له ومنها ما يحسب عليه رحمة الله عليه

        الرد
      4. 4
        الوالي

        كفيت ووفيت أخ خير أبوأحمد.. الواحد يستغرب ويصاب بالطمام من مثل هذه المواقف..الرجل شهد للتاريخ وللأجيال القادمة..إذا لديك ما ترد به على أي إفادة فلابد أن تذكرها للتاريخ أيضا..فما دخل المجاملات اﻹجتماعية في التوثيق والتأريخ الشأن العام!!..

        الرد
      5. 5
        سودانى مغبووووون

        ومن هو الترابى ؟؟ ومن هو عنقره الذى سيرد عليه .. واحد افضى الى ماقدم اليه .. وهسه بينو وبين ربنا الحصل ليهو شنو … مامعروف ؟؟؟ !!!!!

        والتانى جو سكسكو معاهو في عرس بتو عمل نايم وبطل الغثاء الكان حايطرشو لينا على مدى حلقات وايام ويمكن يبقى مسلسل مكسيكى …

        عالم وهم .. فكونا من الحجا … واوهام البطولات الورقية … وخلونا في المولد الهايصين فيهو عالميا هسه …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *