زواج سوداناس

الكويت.. إبعاد قرد متعاطٍ للمخدرات عن البلاد!



شارك الموضوع :

خاطبت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بالكويت، السفارة الإندونيسية؛ من أجل تسليمها قرداً مهدداً بـ”الإبعاد” من البلاد، بعد أن ضُبط متلبساً بتهمة الإدمان، فتم إيداعه حديقة الحيوان تمهيداً لترحيله!

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن ما سبق ليس مُزحة، بل حقيقة دامغة كشفت عنها مصادر في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، بعد أن أحيل إليها القرد من قبل وزارة الداخلية على ذمة قضية “تعاطٍ” ورّطه فيها صاحبه.

القرد من نوع “أورانغوتان” المعروف باسم (إنسان الغاب)، بدأت قصته قبل شهرين حين كان برفقة صاحبه الذي تسبّب في حادث مروري، وباستجواب صاحب القرد تبيّن أنه واقع تحت تأثير مواد مخدرة، وبدا على القرد أنه في حال غير طبيعية؛ جراء تناوله المخدرات، وبالتحقيق مع الرجل أفاد بأنه هو من حوّل القرد إلى مدمن؛ ليشاركه جلسات التعاطي.

وأضافت الصحيفة: تحفّظ رجال الأمن على القرد بعض الوقت وبعد أن ثبتت لهم براءته تم استبعاده من القضية، وقاموا بتسليمه إلى الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، باعتبارها الجهة المسؤولة عن رعاية الحيوانات، والتي قامت من ناحيتها بإيداعه حديقة الحيوان.

الهيئة من جانبها، وبعد أن أصبح القرد في عهدتها قامت بمخاطبة سفارة إندونيسيا في شأنه، مطالبة بضرورة تسفيره على حسابها إلى إندونيسيا؛ لكونها موطن القرد الأصلي، وكونه من الحيوانات المهددة بالانقراض.

سيق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *