زواج سوداناس

بعد الواقعة بـ 25 يوماً.. قاصر تلتقي مغتصِبها صدفة بدبي



شارك الموضوع :

قادت الصدفة البحتة طالبة آسيوية تقيم مع أسرتها بدبي، لمشاهدة متهم أقدم على اغتصابها منذ 25 يوماً، حينما دخل إلى منزل أسرتها للسرقة، وفرّ هارباً.

وبحسب موقع “24” الإخباري الإماراتي فقد شاهدت الطالبةُ المتهمَ صدفةً بالقرب من حديقة أبوهيل بعد الواقعة بـ 25 يوماً، فأبلغت والدها وأبلغا الشرطة، لتحضر وتلقي القبض عليه، بعد أن كانت الفتاة قد تعرضت للاغتصاب في مقر سكنها حينما كانت نائمة في غرفتها قرابة الساعة الثالثة فجراً -بحسب إفادتها لشرطة دبي- ثم شعرت بوجود لاصق على فمها، وإذا برجل جالس بجانبها على السرير يحمل سكيناً.

وأفادت التحقيقات بالنيابة العامة أن المعتدي هو عامل تنظيفات آسيوي اقتحم منزل عائلة الطالبة الآسيوية ليلاً بغرض السرقة، وعندما دخل غرفتها استغلّ الفرصة، وهددها بواسطة سكين، ثم أقدم على اغتصابها.

وأحالت النيابة العامة عامل التنظيفات إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة اغتصاب الطالبة التي تُعتبر قاصراً لكون عمرها 14 عاماً فقط، مطالبة بإنزال عقوبة الإعدام بحقه.

ووجّهت النيابة العامة إلى عامل التنظيفات تهمتين أخريين أمام محكمة الجنايات، هما الدخول إلى منزل عائلة الطالبة عنوة، والشروع في سرقة المنزل.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن “الفتاة أبلغت والدها الذي كان نائماً في الغرفة المجاورة عن تفاصيل ما حدث بعد خروج المتهم، حيث حاول البحث عنه في المنطقة، لكنه لم يجده، فقدّم بلاغاً إلى الشرطة”.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *