أبرز العناوينمنوعات

بالصور والفيديو.. ما هي حقيقة عثور شاب سوداني على صخرة من الذهب تقدر بحوالي 440 مليار بمناطق التنقيب


امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان في الأيام الماضية بصور لشاب سوداني يظهر من خلالها ممسكاً بصخرة من الذهب.

حيث ذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الذهب الذي عثر عليه الشاب بمناطق التنقيب يقدر بحوالي 440 مليار جنيه سوداني الشيء الذي صنع من الواقعة حدث اهتمت به العديد من صفحات مواقع التواصل.

ولكن تحريات محرر موقع النيلين تشير إلي أن القصة لا أساس لها من الصحة وإنما هي شائعات أطلقها بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الذين استغلوا صور الشاب وهو ممسكاً بصخرة شبيه بلون الذهب.

محرر موقع النيلين تحصل على فيديو تحدث من خلاله الشاب الذي أطلق عليه لقب الثري عن الواقعة بتفاصيلها.

وبحسب الفيديو الذي قام بتصويره احد أصدقائه  ورصده محرر موقع النيلين فقد نفي الشاب كل الشائعات التي أكدت حصوله على هذا المبلغ الكبير.

وقال: “وجدت هذا الحجر الذي يشبه الذهب بلونه وطلبت من احد أصدقائي أن يصورني وأنا ممسكاً بها وبالفعل قام صديقي بالتقاط الصورة ووضعها على تطبيق الواتساب ومن هنا انطلقت الشائعة التي نشرتها فتاة على صفحات مواقع التواصل بحصولي على هذا المبلغ الكبير وهو ما لم يحدث”.

 

لمشاهدة الفيديو على قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. جرام الدهب الصافي لا يتعدى 400 الف جنيه (قديم)
    440 مليار جنيه ممكن تشتري ليك الف ومية كيلو دهب صافي
    والقطعة اعلاه لا تتعدى العشرة كيلو ولو كانت دهب صافي فسعرها لا يمكن ان يتعدى 4 مليار جنيه (بالقديم)

  2. الشعب السوداني يحب السفسفة في الكلام و السطحية و التجلد الذهني يهيمن على عقول الناس..لا فرق بين طلاب روضة و خريجيين جامعات و لا فرق بين موظفين في الخرطوم و رعاة ابل في صحراء كتم…كلهم في نفس الهمج و الخمج. دهب بـــ440 مليار بتكون شحنة بوكس. عالم طير.