زواج سوداناس

ميشال أوباما تظهر مواهبها الغنائية ببرنامج تلفزيوني (شاهد)



شارك الموضوع :

شرت صحيفة “الإندبندنت‏” البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن ظهور طريف لميشال أوباما في إحدى فقرات برنامج “لايت لايت شو”، الذي يقدمه الوجه الكوميدي والإعلامي المعروف “جيمس كوردن”. حيث غنت لفنانين مشهورين، على غرار ستيفي ووندر وبيونسيه وميسي إليوت، خلال نزهة في السيارة مع مقدم البرنامج.

وأشارت الصحيفة، في التقرير الذي ترجمته “عربي21″، إلى أن ميشال أوباما ‏شاركت في فقرة من برنامج “لايت لايت شو”، المستوحاة من فكرة “كاربول كاريوكي”، التي تتمثل في غناء الكاريوكي خلال المشاركة في نزهة بالسيارة. وعادة ما يستضيف فيها المقدم الكوميدي البريطاني نجوما يشاركونه الغناء أثناء النزهة.

وذكرت الصحيفة أنه خلال الجولة قامت ميشال أوباما بتأدية مقطع من أغنية ”سايند سيلد ديليفرد آيم يور” لمغنيها المفضل ستيفي ووندر، ثم مقطع من أغنية ”سينغل ليديز” لبيونسيه، قبل أن تظهر نجمة الهيب هوب ميسي إيليوت بشكل مفاجئ في المقعد الخلفي للسيارة، لتشارك في أداء نشيد “ذيس إيز فور ماي غيرلز”، الذي أُعِد ليصاحب مبادرة ميشال أوباما الداعية إلى حق كل الفتيات حول العالم في التعليم.

وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أهم تعليق ساخر حول مشاركة ميشال الغنائية، وهو: “هل ستكون ميلانيا ترامب (زوجة مرشح الرئاسة دونالد ترامب) الضيف المقبل في كاربول كاريوكي؟ إذا كان الأمر كذلك، هل ستقلد كل شيء قالته ميشال؟ ”

لمشاهدة الفيديو أضغـــــط هنـــــا

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *