جرائم وحوادث

الدفاع المدني يحرر شاباً أحتجز داخل صراف آلي بالخرطوم


نجحت فرقة الإنقاذ البري، في تحرير شاب أغلقت عليه بوابة صراف آلي، بالقرب من قسم شرطة الشرقي الخرطوم. ونقل مصدر لـ(المجهر) أن الشاب أراد أن يستفيد من خدمة الصراف الآلي، فدخل وشرع في إجراءات صرف مبلغ من المال، وبعد أن فرغ من العملية أراد الخروج، بيد أنه فشل في فتح الباب، وظل يحاول لمدة من الزمن لكنه اكتشف أن البوابة أغلقت، وحدث فيها عطب مفاجئ، وأوضح المصدر أن الشاب مكث زهاء الساعتين، ثم أبلغ الشرطة عبر هاتفه، وقد أسرعت فرقة الإنقاذ البري المتخصصة في مثل هذه الحوادث، وفور وصولها تمكنت من تخليص الشاب، بحضور مهندس يتبع للبنك الذي ينتمي إليه الصراف، وقد فتحت البوابة بمساعدة المهندس دون كسر، حتى لا تكون ثغرة تستغل للسرقة.

المجهر


‫2 تعليقات

  1. ما قلتو ليو تاني لو داير تصرف من اي صراف الي سبت الباب بي حجر

  2. بحضور مهندس يتبع للبنك الذي ينتمي إليه الصراف، وقد فتحت البوابة بمساعدة المهندس دون كسر، حتى لا تكون ثغرة تستغل للسرقة.
    وافضيحتاه …. حتى لا تكون ثغرة للسرقة .. هو انتو خاتين القروش في شوال في الغرفة دي ولا كيف تتسرق .. ا اخي دي لو قلع الماكينة عايز متخصصين عشان يفتحها ويسرق منها شنو باب قزاز يقول عشان ما تكون ثغرة للسرقة شنو الجهل دا .. لعلمكم الابواب اصلا يفترض تجهز بقفل من اتجاه واحد يعني لا تفتح من الخارج الا بالبطاقة ومن الداخل فقط تدفعها او تلف المقبض ..والان اتجهت البنوك في كل العالم ان تكون بدون باب اذ لا حاجة له مطلقا .. رغم انه زجاجي ومهمته هو فقط الاحتفاظ ببرودة التكييف ولا علاقة له بامان الفلوس