زواج سوداناس

بوتين يوجه رسالة إلى القمة العربية في نواكشوط



شارك الموضوع :

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين استعداد موسكو للتعاون مع جامعة الدول العربية في تعزيز الأمن الإقليمي ومحاربة الإرهاب، وذلك على خلفية تصعيد الوضع في المنطقة بقدر كبير.

وفي رسالة بعث بها إلى زعماء الدول العربية بمناسبة انطلاق أعمال القمة العربية في نواكشوط يوم الاثنين 25 يوليو/تموز، دعا بوتين الدول العربية إلى محاربة الإرهاب بموازاة تضافر الجهود لتسوية الأزمات في سوريا والعراق وليبيا واليمن والنقاط الساخنة الأخرى.

وأردف الرئيس الروسي قائلا: “إن روسيا مستعدة لاتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لتعزيز تعاونها مع جامعة الدول العربية في ضمان الأمن الإقليمي، ولا سيما في محاربة الإرهاب. ونحن ننطلق من أن التصدي لهذا الشر يجب أن يجري بموازاة جهود مشتركة تستهدف تحقيق التسوية السياسية للأزمات في سوريا والعراق وليبيا واليمن والنقاط الساخنة الأخرى، اعتمادا على مبادئ احترام السيادة وسلامة أراضي كافة الدول، وعن طريق الحوار الشامل وجهود البحث عن الوفاق الوطني”.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ahmed

        هـــذا الراجل صادق فى تعامله وحتى الآن الدول العربية لا تدرى دوافع تدخله فى المنطقة …. وهو لم يدخل مؤيدا للأسد بل دخل فى المنطقة مستفيدا من مدير الاستخبارات الامريكى الذى لجأ الى روسيا سنودن والذى كشف لهم كل ألا عيب امريكا فى المنطقة وتكوينها لداعش وتسليمها دول كاملة بكامل مطلوبات الدولة وبين عشية وضحاها أصبحت داعش دولة أسلامية والأسلام منها برىء … لان افرادها وشعبها يدمرون الاسلام والمسلمين وخاصة مساجد المسلمين كما شاهدنا فى السعودية وكما نسمع فى الدول الاخرى …. بالتالى الرئيس الروسى كشف تآمر امريكا على العرب والمسلمين ….. وحتى تركيا حاولت أمريكا تورطها مع روسيا وتسببت فى ضرب الطائرة العسكرية الروسية وبمرور الزمن أدرك اوردغان الامر ورجع واعتذر لروسيا …… وأيضا ما حدث الآن لتركيا والانقلاب العسكرى كلها ارطباتات ببعض …….. والله المستعان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *