زواج سوداناس

الوطني يرجو صدق المعارضة في عزمها على توقيع خارطة الطريق



شارك الموضوع :

قال المؤتمر الوطني إنه يرجو أن تكون قوى (نداء السودان) صادقة في عزمها على توقيع خارطة الطريق، وقطع بأن التوقيع سيدفع بسير الأمور للأمام. ورفضت المعارضة، في مارس، التوقيع على الخارطة التي وقعت عليها الحكومة، وسلمت في يونيو ملحق للخارطة، للوسيط الأفريقي “ثامبو أمبيكي” حوى تحفظاتها. وفي اجتماعها الأخير بباريس، أعلنت حدوث مستجدات إيجابية، تدفعها للتوقيع.
وأكد القيادي بالحزب “الفاضل حاج سليمان” في تصريح صحفي لـ(المجهر)، أمس (السبت)، أكد استعداد حزبه للتنازل، حال توقيع المعارضة على الخارطة. وقال إن الحوار إن لم يكن به تنازلات فلن يفضي لشيء. بيد أنه عاد وقال: (بعد التوقيع سيأتي كل شيء، ولكن دون اشتراط من البداية).

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        إنسان

        صدق شنو. ده نتيجه الضغوط الدوليه و الأمريكية. هو في سياسه فيها صدق. مفهومنا للسياسه كده. الخلاهو كده منو

        الرد
        1. 1.1
          atbarawia

          استغرب لتسمية هذه العصابة الخائنة والمرتزقة والقتله والعنصرين بالمعارضة – المعارضة من امثال غازي صلاح الدين والدقير وبقية الوطنيين الذي يعارضون من الداخل للاصلاح وليس بقتل الابرياء والنساء والاطفال – ولكن والله العظيم لن ينجوا جميعهم – فقد قال رب العزة والجلال ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنْ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) صدق الله العظيم

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *