زواج سوداناس

شاهد يكشف ملابسات مقتل طفلة وإصابة والدتها بالحاج يوسف



شارك الموضوع :

كشف شاهد دفاع يتبع للشرطة عند مثوله أمام قاضي محكمة الحاج يوسف الابتدائية أمس (الأحد)، ملابسات الاعتداء على سيدة وقتل طفلتها ضرباً بالساطور، في الطريق العام بمنطقة التعويضات، وقال إنه يتبع لمباحث شرطة التكامل، وقد تلقى إخطاراً من الضابط المناوب تحرك على إثره إلى مكان الحادث، بالتعويضات. وأضاف أنهم وصلوا المكان ووجدوا آثار دماء على الأرض، بجانب (كيس) به أغراض تخص الشاكية، وحذاء يخص أحد المتهمين، موضحاً أنهم تقصوا أثر الدماء حتى عثروا على آثار دماء وعراك، وتظهر آثار لسحب شخص على الأرض، مبيناً أنهم قاموا بتصوير مسرح الحادث، وقال: ومن ثم تحركنا وكان وقتها الشاكية في عربة أخرى، وقالت إن المتهم الثاني هو من قتل طفلتها أمام أحد المنازل، وبرفقة شخص آخر، موضحة أنهما يجلسان في (إطار سيارة) قديم، وواصل الشاهد أنهم ذهبوا إلى المكان الذي أشارت إليه الشاكية، بيد أنهم لم يجدوهما، ومنه ذهبنا إلى منزل شقيق المتهم الثاني، فوجدنا آثار دماء وبالتحقيق مع صاحب المنزل قال إن المتهمين كانا معه لكنه طردهما من منزله، وتابع أخذناه معنا وذهبنا نبحث عنهما فوجدنا المتهم الثاني مصاباً داخل منزل مهجور، والمتهم الأول بحوزته الساطور.
وحسب الاتهام، فإن المتهمين كانا قد اعترضا طريق السيدة وزوجها وطفلتهما، بمنطقة التعويضات، اعتديا على السيدة وطفلتهما ففارقت الصغيرة الحياة بينما أصيبت السيدة.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        وأين زوجها ؟؟؟؟ لقد فرا وترك بنته وزوجته ؟؟؟ انه الهامش بعينه ينهش بعضة ويسقط تم يولد من جديد وينمو فجدار عازل وحزام اسود مغبون محاصر فى الجهل والفقر وفايروسات النقص فلى القيم النبيلة…أمريكا كانت هكذا فانتم الان فى المرحلة القبل الاخيرة ومنها الطوفان والدماء عند الركب وبعدها السكون فيكون الرئيس من الهامش ويحكم الكل بالسيف والسكين وتفتح المدارس لكل الفاقد التربوى وتأسس دولة الولايات الافريقية المتحدة برئاسة أبنوسية جنوبية أسمها انجى بنت السلطان

        الرد
        1. 1.1
          أب جنقة

          كلام خارم بارم و أحلام ظلوط يا أنجلينا الأبنوسية

          الرد
        2. 1.2
          عازف الكمان

          يا إنجلينا شكلك عاوزة ليكي ماندو كرو يوضبك صح ,,,,,,.؟
          وبعدين من الذي قال لكِ بأن زوجها هرب إذا كان هرب ياتري من الذي اصاب الرجل المتهم

          الرد
      2. 2
        Lamees Mohamed

        ي انجلينيا انا عندك ليك سؤال واحد بس انت ما عندك شغله غير الموقع ده… ياخي امشي شوفي مشاكل اهلك الماتو كلهم ديل وشوفو انهر الدم الفي بلدك قال رئاسه ابنوسيه شكرا كتر خيرك ي ختي شفناها عندكم الرئاسة الابنوسيه نبري و نستبري من زي رئاستكم دي

        الرد
      3. 3
        sudania

        انجي ههههههههههه.. انجي دي انجلينا ي موهوم ههههه قسم بالله انت(ي) واحد(ة) عبيييييط(ة)

        الرد
      4. 4
        الشيخ تاج

        بالجد كرهها لينا يحنن .. بالجد للدرجه دي نحنا تااعبنكم ..ههههههههه..والله جووووا قلبك ندماانه على الانفصاال لكن صعبه تتقاال طبعا بعد دا.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *