زواج سوداناس

آسيوي يبتز طليقته للتفريق بينها وبين زوجها الثاني



شارك الموضوع :

لم يجد عامل آسيوي في العقد الرابع من العمر، وسيلة للضغط على زوج طليقته من أجل أن يطلقها، بحجة أنها »امرأة سيئة«، سوى تهديده بإفشاء أمور خادشة لحيائها، ونشر صور لها وهي شبه عارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمساس بشرفها.

وبحسب أوراق القضية، فإن المتهم اتصل بالزوج بعد شهر من زواجه بطليقته، وقال له »إنها امرأة سيئة«، وإن عليه تطليقها، وإذا لم يفعل ذلك فسيتسبب له بمشكلات ومضايقات بلغت ذروتها بعد نحو ستة شهور من هذا الاتصال، عندما أرسل له صوراً لها وهي شبه عارية باستخدام أحد برامج التواصل الاجتماعي.

سرقة موقع تحت الإنشاء

ونظرت الهيئة القضائية في الجنايات اتهام آسيوي عاطل عن العمل، بتهمة الاشتراك مع 7 أشخاص آخرين مجهولين وهاربين، بالاستيلاء على كابلات ومولدات كهربائية من أحد المواقع الإنشائية تقدر قيمتها بـ65 ألف درهم.

وبينت التحقيقات النيابية أن أفراد العصابة رسموا الخطة للجريمة، ووزعوا الأدوار بينهم، وتوجهوا إلى الموقع، واقتحموه بالقوة تحت جنح الظلام، قبل أن يهجموا على الحارس ويقيدوا يديه ورجليه على كرسي، ويكمموا فمه، ويستولوا على المنقولات المذكورة.

وأضافت التحقيقات أن العصابة استولت على أسلاك كهربائية بطول 2665 متراً، وثلاث مولدات للطاقة، ولاذت بالفرار من المكان، معرضة حياة الحارس للخطر بعد أن تركته حتى الصباح مكبلاً في منطقة بعيدة عن الحضر.

هتك عرض متزوجة

نظرت محكمة الجنايات في دبي، اتهام مدير أوروبي في نهاية العقد الرابع من العمر، بتتبع ربة بيت أوروبية بينما كانت تتسوق في أحد المراكز التجارية، وهتك عرضها في مواقف السيارات التابعة للمركز، بعد ملاحقتها بحجة أنه يود مساعدتها.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم حضر إلى المجني عليها في أثناء انشغالها بوضع الأغراض التي اشترتها داخل أكياس، وعرض عليها المساعدة، فرفضت، وتوجهت نحو سيارتها لتفاجأ بأن المتهم يلاحقها، قبل أن يقترب منها أثناء إيداع أغراضها في صندوق السيارة، ويهتك عرضها بعدما رفضت طلبه، وقالت له: »أنا متزوجة.. انصرف من هنا«.

وشهدت في تحقيقات النيابة العامة بأنها بيوم الواقعة وأثناء شروعها الصعود لمصعد البناية التي تقطن فيها، صعد معها شخص بادرها بالقول باللغة العربية بعبارة »كيف حالك«، ومن ثم تظاهر بأنه يريد التقاط »سيلفي« معها فرفضت ذلك، وفي أثناء شروعه بالخروج من المصعد حاول هتك عرضها.

وأفادت المجني عليها للنيابة بأنها صرخت في وجه المتهم الذي هرب من المكان بعد هتك عرضها، وتم التعرف إليه وضبطه بالاستعانة بكاميرات المراقبة الخاصة بالمركز.

وأقر المتهم للنيابة بأنه »دائماً ما يتردد على المركز التجاري المذكور، ويعرض مساعدته على النساء والرجال ممن يحملون أغراضاً كثيرة لحملها معهم وإيصالها إلى سياراتهم«.

خصوصية

ذكرت النيابة العامة أن المتهم الآسيوي استخدم إحدى وسائل تقنية المعلومات في الاعتداء على خصوصية المجني عليها في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، بالتقاط صورها ونشرها عبر أكثر من برنامج تواصل اجتماعي، في وقت وجهت له تهمتي »اقتراف جناية التهديد المصحوب بطلب باستخدام إحدى وسائل تقنية المعلومات«، و»جنحة الاعتداء على خصوصية شخص في غير الأحوال المصرح بها قانوناً باستخدام إحدى وسائل تقنية المعلومات«.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *