زواج سوداناس

المريخ يصطدم بالنسور ولقاء مثير بين الخرطوم والأمير



شارك الموضوع :

كتبت البرمجة الضاغطة للنسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز على المريخ (46 نقطة) مقابلة فريق النسور في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء بعد أقل من 72 ساعة من مباراته السابقة أمام الأمير البحراوي والتي كسبها بهدف وحيد حمل توقيع متوسط ميدانه ابراهيم جعفر، وكذا الحال بالنسبة لفريق النسور (20) نقطة الذي لعب أمام الخرطوم الوطني يوم يوم الأحد الماضي.
ومن المنتظر أن تأتي المواجهة مثيرة وقوية على غرار المباريات التي جمعت الفريقين خلال السنوات الماضية، حيث جرت العادة أن تأتي حاملة بين طياتها كل معاني القوة والإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم أكثر قوة من سابقاتها، خاصة موقف الفريقين في جدول المنافسة والأهداف التي ينافسان عليها تحتم عليهما البذل والعطاء من أجل تحقيق العلامة الكاملة.

المريخ يسعى لمواصلة انتصاراته بعد العودة من رحلة كوستي بالعلامة الكاملة (ست نقاط)، وعبور الأمير في اللقاء الأخير، حتى يتمكن من مزاحمة غريمه التقليدي الهلال الذي يتقدم عليه بفارق ست نقاط.
استعد الفريق الأحمر للمناسبة بعديد الحصص التدريبية، ولم يجد الجهاز الفني بقيادة برهان ومحسن سيد الوقت الكافي لخوض مباراة تحضيرية تجهز نجوم دكة البدلاء، وعتمدا على تدريبين فقط للإطمئنان على جاهزية كل العناصر.
لن تشهد التشكيلة الحمراء تغييراً كبيراً، ومن المتوقع ان يدفع برهان تية المدير الفني للفريق بنفس الأسماء التي شاركت في اخر مباراة أمام الأمير البحراوي وهي: المعز محجوب في حراسة المرمى، صلاح نمر وأحمد عبد الله ضفر قلبي دفاع، أبراهيم جعفر وعمر بخيت في الوسط المتأخر، كوفي وأوكرا في الوسط المتقدم، رمضان عجب وعنكبة في المقدمة الهجومية.
أما الطرف الأخر في اللقاء فريق النسور يبحث عن أول فوز له في النصف الثاني من المنافسة بعد تعادله أمام أهلي عطبرة 1/1 وخسارته نتيجة مباراته أمام الخرطوم الوطني 2/3.
وسيعمل الفريق العسكري على تحقيق المفاجأة في مباراة اليوم رغم أنه يلعب أمام منافس له قيمة فنية كبيرة، حتى يخرج من المركز المتأخر الذي يحتله بروليت المنافسة، رغم أنه يعيش مشاكلاُ على مستوى الفريق بعد أن قامت الإدارة بإقصاء الثنائي سعيد صديق وعبد العزيز كمال من التشكيلة الأساسية دون أسباب تذكر، هذا علاوة على الإستقالة المفاجئة التي تقدم بها مدرب الفريق معتصم خالد.
اللقاء الثاني في الجولة 23 من الدوري الممتاز يجمع بين الخرطوم الوطني (39) نقطة والأمير البحراوي (17) نقطة، وهي مواجهة سيرفع خلالها الفريقان شعار الفوز فقط ، فوضع الخرطوم في الجدول لايحتمل أي تعثر لو أراد المحافظة على المركز الثالث الذي يزاحمه عليه أهلي شندي صاحب 38 نقطة، وكان الخرطوم كسب اخر مباراة أمام النسور 3/2.
أما الامير فلن يرضى بأي نتيجة خلاف الفوز، حتى ينقذ نفسه ويبتعد من المراكز المتأخرة، ويسعى أبناء المدرب كفاح صالح للعودة إلى سكة الإنتصارات بعد خسارته امام المريخ يوم الأحد الماضي 1/صفر.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *