زواج سوداناس

العلم يقول أن هذا هو أجمل وجه في العالم



شارك الموضوع :

صُنفت النجمة آمبر هيرد كأجمل امرأة في العالم بعد توافق مقاسات وجهها بنسبة 91.85% مع النسبة اليونانية الذهبية للجمال Beauty Phi.

ووفقا لنظرية facial mapping التي تعتمد على تقنية خرائط الكمبيوتر، تبين أن الممثلة كيم كارداشيان هي صاحبة الحواجب المثالية، كما احتلت سكارليت جوهانسون المرتبة الأولى بالنسبة لأجمل عيون، واعتبر وجه ريهانا الأكثر جمالا في حين كانت شفاه إميلي راتاجكوسكي الأجمل مع الإشادة بجبين كيت موس.

وقد تم البحث في تفاصيل وجه الممثلة آمبر (30 عاما) التي تسعى للطلاق من الممثل جوني ديب حاليا، من خلال أحدث تقنيات لرسم خرائط الوجه من قبل الجراح جوليان دي سيلفا، فوجد هذا أن معالم وجهها وتفاصيله هي الأقرب إلى النسبة الذهبية للجمال the Golden Ratio of Beauty.

وتوضح الصور تفاصيل قياس الوجه مع العينين والأنف والشفتين والفك، كما تم قياس وتحليل 12 نقطة وعلامة أساسية في الوجه، فحققت الممثلة نسبة 91.85% من المقياس اليوناني الذهبي للجمال.

ويأتي وجه كيم كاراشيان في المركز الثاني بنسبة 91.39%، أما كيت موس فاحتلت المركز الثالث بنسبة 91.06% وإميلي راتاجكوسكي حلت في المركز الرابع بنسبة 90.9%، وكذلك نالت كيندال جينر نسبة 90.18% لتكون في المركز الخامس من نسب الجمال.

كيم كارداشيان

وكان الإغريق قد اكتشفوا أن هذه النسب يمكن أن تكون متواجدة في كل مكان في الطبيعة ومنذ آلاف السنين، ويعتقد أن أجمل الوجوه في العالم يحمل صيغا سرية غير مكتشفة بعد.

وقال الدكتور دي سيلفا الذي يدير مركزا متقدما لمستحضرات التجميل والجراحة التجميلية في لندن :”لقد وضعنا تقنية جديدة لرسم خرائط الوجه عبر الكمبيوتر من أجل دراسة كيفية إجراء التحسينات الضرورية في شكل الوجه، وذلك من خلال إنشاء برمجيات وخوارزميات لنقاط رئيسة على الوجه لاختبار النظام الجديد على بعض من أجمل النساء في العالم”.

ويضيف قائلا :”لقد كانت النتائج مذهلة وأظهرت وجود عدد من المشاهير كنماذج لملامح الوجه القريبة جدا من المبادئ اليونانية القديمة بالنسبة للكمال الجسدي”.

وفيما يلي النتائج الرئيسية للبحث الذي أجراه الدكتور دي سيلفا:

يحدد الأنف الأكثر جمالا في العالم بقياس أبعاده من طول وعرض. ويتم قياس طول الأنف من نقطة منتصف ما بين الحاجبين وقياس عرض الأنف، فإن كانت نسبة الطول إلى العرض مساوية لـ 1.618 فهذا يعني أن أبعاد الأنف مثالية.

والخمسة المشاهير الأوائل هنّ:

1. آمبر هيرد 99.7 ٪

2. مارلين مونرو 99.6٪

3. إميلي راتاجكوسكي 99.56٪

4. هيلين ميرين 98.2٪

5. سكارليت جوهانسون 97.1٪

أما أجمل عينين في العالم فهي عينا:

1. سكارليت جوهانسون 95.95٪

2. ريهانا 95.85٪

3. مارلين مونرو 95.8٪

4. كيت موس 95.75٪

5. كارا ديليفين 95.14٪

فيما الشفاه الأكثر جمالا في العالم هي لـ:

1. إميلي راتاجكوسكي 96.7٪

2. مارلين مونرو 95.7٪

3. كايلي جينر 95.02٪

4. ناتالي بورتمان 94.3٪

5. أنجلينا جولي 93.82٪

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *