زواج سوداناس

القبض على عناصر سربت مياه القاش لكسلا


نهر القاش

شارك الموضوع :

علمت (المصادر) أن السلطات بولاية كسلا أوقفت مجموعة كانت تعمل على فتح ثغرات في نهر القاش عبر آليات حفر بغرض تسريب المياه لري مزارعهم بكسلا مما تسبب في أضرار للمواطنين ، ودونت بلاغات جنائية فى مواجهة تلك المجموعة بجانب التحفظ على الآليات. ووصفت مصادر مطلعة لـ(آخرلحظة) الامر بأنه مخالف للقانون ويندرج تحت لائحة العمل التخريبي، في الأثناء تعهد والي كسلا آدم جماع بإنزال أقصى العقوبات القانونية على من أسماهم بـ” المخربين” الذين يقومون بفتح جسور نهر القاش بآلياتهم لري مزارعهم، وأكد جماع في مؤتمر صحفي أمس استحالة إفلاتهم من العقاب، وأشار إلى ارتفاع مناسيب القاش إلى مترين وستين سنتمتر، مؤكداً استعداد قوات الدفاع المدني لمجابهة أي طارئ. في السياق أبلغ نائب الوالي الصحيفة أن نهر القاش سجل أمس أعلى مناسيب له منذ (25) عاماً وفاض بمحلية أروما ودمر قرية كاملة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الواضح

        لا حول ولا قوة الا بالله . عليكم الله السودان يتقدم كيف اذا في ناس بتتصرف بالانانية دي ؟ يكسر جسر عشان يسقي مزرعة فدان واحد .اها وبعدين هل ستستطيع ان تقفل النهر مرة اخري . حتما لا وسيدمر المدينة كلها وستكون خسائر بالمليارات . وسيادتك تلبد كأنو ما حصل حاجة

        الرد
      2. 2
        الوالي

        كويس طلعوا ناس، أنا كنت مفتكر جقور الخرتوم مشت لحد كسلا في محاولة تخريبية جديدة!!..
        على أي حال ماقام به هؤلاء هو سلوك سوداني بحت حيث التصرف في الشأن العام أسهل من شراب الموية..يستحقون العقاب إلا أن تعبير “إستحالة افلاتهم من العقاب” أولى به آكلي أموال الناس من المتنفذين في ولايتك يا سعادة الوالي..وليس هؤلاء النفر العااااديون!!..

        الرد
      3. 3
        كسلاوى

        ديل جقور الشمال فى كسلا انتهازيون اينما وجدوا

        الرد
      4. 4
        كسلاوى

        وين تعليقى يا نيلين؟؟؟؟؟ ولا انتو منهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *