زواج سوداناس

بالفيديو.. غضب رونالدو.. دفع مشجعاً أمام محل تجاري



شارك الموضوع :

ظهر المهاجم الدولي البرتغالي، كريستسانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في مقطع فيديو بدا فيه غاضباً، عندما قام بدفع مشجع، خلال مروره أمام أحد المحلات.

وأظهر الفيديو اللاعب رونالدو وهو يتجول في أحد الشوارع، ماسكاً في يده جواله، ويتصفح ما بداخله، بينما كان عدد كبير من المعجبين من خلفه يستغلون الفرصة لالتقاط صور لهذا النجم العالمي.

وتفاجأ “الدون” وعلى الرغم من وجود رجل حراسة إلى جانبه، بتسلل شاب بدا حريصاً على التقاط سيلفي مع مهاجم ريال مدريد، وبدون أن يهمس بأي كلمة قام بدفعه قبل أن يواصل طريقه ويدخل أحد المحلات.

يذكر أن العديد من المشجعين يغامرون أحياناً من أجل التقاط سيلفي مع المهاجم الدولي البرتغالي، حتى إن بعضهم لا يتردد في اقتحام أرضية الملعب، رغم الحراسة الأمنية المشددة من أجل تحقيق هذه الأمنية.

وكان كريستيانو خلال بطولة أمم أوروبا الأخيرة التي دارت بفرنسا عرضة لموقف مماثل عندما اقتحم مشجع ملعب المباراة من أجل التقاط سيلفي مع قائد المنتخب البرتغالي، وتعامل هذا الأخير بشكل مختلف تماما عندما استجاب لرغبته رغم محاولة رجال الأمن منعه من ذلك.

ويقضي مهاجم ريال مدريد الإسباني إجازته بالولايات المتحدة الأميركية، وكان قد حضر خلالها حفلا للمطربة جينيفر لوبيز، كما أدى زيارة إلى الصالة التي يتدرب فيها صديقه الملاكم الأيرلندي، كونور ماكغريغور، بطل رياضة الفنون القتالية.

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــــط هنـــــــــا

العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *