زواج سوداناس

قميص ميسي



شارك الموضوع :

ظهر الرئيس السوداني عمر البشير في مواقع عديدة عبر الإنترنت أبرزها موقع النيلين الإخباري وهو يستلم قميص أشهر لاعبي العالم من ممثلة النجم ليونيل ميسي.

ونقلت صحيفة “الصيحة” عن الرئيس السوداني قوله مخاطبا ممثلة النادي في أول تصريح عقب تسلمه قميص اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي “إن 90 في المئة من الشعب السوداني يشجع البارسا”.

وتعهد البشير برعاية منتخب شباب “صقور الجديان” خلال الفترة المقبلة وحتى موعد مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية، التي ستحتضنها زامبيا في 2017، مشيدا بالمجهود الكبير الذي بذلوه خلال مرحلة التصفيات إلى أن تكللت تلك المجهودات بالارتقاء إلى النهائيات.

ومن جانبها أعربت ممثلة نادي برشلونة عن شكرها للبشير، وقالت إنه يستحق هذا التكريم، مؤكدة أن خطوة ميسي لـ”تكريم البشير” لم تحدث من قبل من أي لاعب من برشلونة لأي رئيس بالعالم.

وكشف السكرتير الصحفي للرئيس السوداني عمر البشير حقيقة قميص اللاعب ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني الذي أهداه للبشير.

وقال أبي عز الدين ردا على استفسار من الجزيرة نت بشأن ما أثير عن هذا الموضوع من تكهنات إن السيدة إليسا بلاسكو المفوضة الخاصة لنجم برشلونة تواصلت مع اللاعب ميسي ليهدي قميصا موقعا منه لرئيس الجمهورية، وتجاوب فوريا لهذا الطلب، وتم إهداء القميص للرئيس خلال لقائه.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *