زواج سوداناس

مفاجأة غير متوقعة من ميسي مع السودان.. البشير اول رئيس في العالم يتم تكريمه من برشلونة



شارك الموضوع :

أهدى نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، قميصه إلى الرئيس السوداني عمر البشير.

ونقل مواقع سودانية أن ممثلة ميسي سلمت قميص النجم الأرجنتيني يحمل توقيع ميسي بالإضافة إلى قميص آخر يحمل توقيع اللاعب نيمار، وحملت الهدية المبعوثة الخاصة لنادي برشلونة أليسا بلاسكو التي قدمتها للبشير مساء الأربعاء في مقر إقامته بضاحية كافوري شرقي الخرطوم.

وحمّل البشير المندوبة الإسبانية تحياته لميسي بعد قبوله الهدية التي لم تُعرف بعد مناسبتها.

وأشاد الرئيس السوداني، خلال لقائه بلاسكو بحضور نخبة من الإعلاميين، بخطوة نجم برشلونة مبديا إعجابه بالفريق العالمي، وقال إن الرياضة أصبحت تمثل سفارة متنقلة ودبلوماسية ترتقي بها الشعوب.

ووقع الرئيس عمر البشير على دفتر القائمة الشرفية لنادي برشلونة في كتيب خاص يشمل عديد التوقيعات لأبرز الشخصيات على مستوى العالم في كافة المجالات.

وأبدى البشير سعادته البالغة بتكريمه قبل أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي عادا ما فعله النجم الأرجنتيني بأنه بمثابة تكريم للشعب السوداني والجماهير الرياضية التي يشجع أغلبها العملاق الكاتالوني.

وخاطب البشير ممثلة النادي الإسباني قائلا إن 90% من الشعب السوداني يشجعون البارسا، بحسب ما ذكرت الصحف السودانية.

وذكرت صحيفة الصيحة أن لاسكو أعربت عن شكرها وتقديرها للرئيس البشير وقالت إنه يستحق التكريم لأنه شخصية مميزة على مستوى العالم، مشيرة إلى أن تميزه كرئيس دولة هو ما دفعها لحمل الهدية بنفسها إلى السودان من أفضل لاعب في العالم.

وأكدت أن خطوة ميسي لتكريم الرئيس السوداني لم تحدث من قبل من أي لاعب من برشلونة لأي رئيس في العالم.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مسطول على طول

        تااااانى مصرين تفتحو الفضيحه دى؟؟
        غايتو يالبشير دقست والله يستر ماتبقى الماسوره المن امها لانو ميسى دى ماااابعملا لو صرحتو مية مرة ولو لحق كتب نفى فى صفحتو العالم كلو بعرف بالفضيحه دى والا نلبس طرحه تانى غايتو
        الله يستر

        الرد
        1. 1.1
          mukh mafi

          عليك الله اشرب قهوة عشان تفك سطلة بعر الحمير دي لانه ما بتقدر تشتري الاصلي .. عليك الله ارجع اقرا كلامك دا وشوف لو بيتلايق ولا يتوائم مع الموضوع .. انت فاكر ميسي دا اهبل وعبيط ومكن يسمح بصورة زي كدا

          الرد
      2. 2
        الباتشينو

        يازول. كيف. تعمل. دعايه. لي. شركه. في. القصر الجمهوري. اللي. هو. رمز. السياده

        الرد
      3. 3
        khalid

        ذكرت صحيفة (الداردو)، الارجنتينية ان اهداء ميسي لقميصه (وليست فنيلته كما ذكرت وسائل الاعلام السودانية) الخاص، ليس له علاقة بأي موقف سياسي او اعجاب بالرئيس السوداني، وان الامر ليست كما تناقلته الصحف السودانية.
        واوضح المتحدث باس ميسي ( خوسيه الفارنديز)، انه وبعد ان اضاع ميسي ضربة الجزاء في نهائي كوبا امريكا تلقى في بريده الاكتروني رسالة اقل ما يقال عنها انها مسيئة من المدعي العام السابق مواطنه الارجنتيني (موريس اوكامبو)، حيث كال له اوكامبو الشتائم متهماً اياه بعدم الوطنية حيث انه لم يثبت انه اضاع ضربة جزاء في مبارياته مع برشلونة. ويبدو ان ميسي قد أسّرها في نفسه وانتظر حتى حانت له الفرصة فأرسل مندوبته لتقديم قميصه الخاص للرئيس السوداني في محاولة لتذكير اوكامبو بفشله الاعظم. وقد ذكر مراسل صحفية (الدرازو) لشؤون الفيسبوك ان ميسي قام بعمل (تاق) لاوكامبو من حسابه في الفيس بصورة الرئيس السوداني وهو يتلقى قميص ميسي.
        وذكر صديق مقرب لميسي انه لا يرغب في ان يفسر موقفه اي تفسير سياسي، كلما ما في الامر انه اراد ان يلقن مواطنه اوكامبو درساً ويذكره بفشله في القبض على الرئيس السوداني.

        الرد
        1. 3.1
          الشوالية

          هههههههههههههههههههههههههههة ما كل هذه النرجسية والتمركز حول الذات ؟؟؟!!!

          الرد
      4. 4
        حمدان

        روسيا اليوم؟
        يبدو ان هذا الموقع احد مستنقعات الكيزان العفنة الغبية

        الرد
        1. 4.1
          mukh mafi

          وايه علاقة الكيزان يا حمدان ؟؟
          انتوا بقى عندكم وهم ومرض اسمه الكيزان ؟؟ يا اخي ارتقوا وعلقوا زي الناس وخليكم من شغل الهبل دا .. من كثرة تكراركم للكلمة الواحد بقي يجيه غثيان وكلمة قديمة وباااااااايخة

          الرد
      5. 5
        الوهج

        فنيلة شنو يعنى واقف الرئيس البلاد شاريها بي يديه معاه المراة دى – والله الرئيس ما مالى مركزو بس زى ديل مفروض حدهم وزير الرياضة او رئيس اتحاد الكرة السودانية بس .
        وهو لو داير يهدى مايهدى حاجة يستفيدو منها اجهزة طبية او او لكن الرئيس زاتو مافى زول بيهديه .

        الرد
      6. 6
        عارف

        تحقيق | حقيقة سيدة “ميسي” الغامضة التي استقبلها رئيس السودان
        2:13 صخاص بجولشارك

        المكان: القصر الرئاسي – السودان الزمان: مساء يوم 27 يوليو 2016

        تحقيق | أحمد عطا

        الحدث: الرئيس السوداني عمر البشير يستقبل السيدة “إليسا بلاسكو” – مندوبة نادي برشلونة / ممثلة اللاعب ليونيل ميسي / التي تعمل باليونيسيف (اختر ما شئت) – والتي سلمته قميصًا مهدى من اللاعب الشهير ليونيل ميسي.

        لقطات باسمة وأجواء ترحيبية والرئيس البشير يرد المجاملة بالحديث عن أن 90% من الشعب السوداني يشجع برشلونة وهو التصريح الذي أبرزته وسائل الإعلام في السودان –و بعض وسائل الإعلام العربية- بينما لا شيء يُكتب عن الأمر في وسائل الإعلام الإسبانية.

        لا أحد يعرف من هي تلك السيدة الغامضة، فكل وسيلة إعلامية تكتب صفة معينة للسيدة وسط تضارب غريب.

        لم يفوت الأمر باعتباره مريبًا نوعًا ما لكننا كنا حريصين على الموضوعية، فتواصلنا مع مراسلينا في برشلونة للتأكد مما قيل عن أن السيدة “إليسا” لها علاقة بالنادي الكتلوني، وأتانا الرد من مصادرنا.

        “السيدة “إليسا” ليس لها أي علاقة بنادي برشلونة من قريب أو بعيد وكل ما قيل عن أنها مندوبة من النادي الكتلوني عارٍ تمامًا من الصحة.”

        ولرغبتنا في الوصول للحقيقة دون محاولة افتعال تحقيق مدوي بعيد عن الموضوعية راسلنا رئاسة الجمهورية السودانية طلبًا لبيان رسمي عن تلك الزيارة دون أن يأتينا ردًا.

        وبينما انحسرت في خجل فكرة أن السيدة تتبع منظمة اليونيسيف تمكنّا من التواصل مع ممثلي اللاعب الشهير لنتأكد تمامًا أنهم لم يروا هذه السيدة من قبل وأنها لا تتبع ليونيل ميسي أو أي شخص من ممثليه الرسميين من قريب أو من بعيد.

        وبينما كان حديثنا مع مصادرنا في إسبانيا، أتتنا الأخبار من مصادر سودانية قريبة من القصر الرئاسي لحقيقة السيدة إليسا وبتصريح مقتضب يبدو عليه وأنه دباجة تُسلّم لمن يطلبه وهو أنها تعمل في شركة (Leading Edge-investment Guides).

        المصدر تابع أنها زارت السودان بغرض التعريف بالدليل الاستثماري الذي أعدته وتسليم نسخة منه لوزارة الاستثمار، وخلال الزيارة طلبت ترتيب مقابلة مع الرئيس السوداني بغرض عرض نتائج بحث آفاق الاستثمار السوداني وتسليمه نسخة من الدليل.

        وقال إنه سبق أن تواصلت مع اللاعب ميسي ليهدي قميصًا موقعًا منه لرئيس الجمهورية، وتجاوب فوريًا لهذا الطلب، وتم إهداء القميص للرئيس خلال لقائه.

        وبمطابقة كل هذه الأمور يتضح التلاعب الواضح من السيدة “إليسا” بإدعاء تواصلها مع ليونيل ميسي –رغم نفي ممثليه لنا هذا الأمر- والتراخي من المسؤولين في رئاسة الجمهورية السودانية في معرفة صحة إدعائها وهل فعلًا يتم هذا الأمر بعلم الحاصل على الكرة الذهبية لـ5 مرات.

        الخلاصة .. هذه سيدة استغلت “كذبًا” اسم ليونيل ميسي للتسويق “ببراعة” للشركة التي تتبع لها، بينما على ما يبدو كان اسم نجم برشلونة براقًا أكثر من اللازم دفع المسؤولين عن ترتيب هذه الأمور لرئيس السودان للركض خلف الأمر دون تأكد لازم.
        (منقول من احد المواقع)

        الرد
      7. 7
        ابواحمد

        تم نفى علم برشلونة او ميسى بهذا الأمر من اساسه بواسطة المتحدث الرسمى للنادى الكتلونى . هذا للمعلومية فقط ويمكنكم مواصلة فصول المسرحية الكوميدية هذا فهى لا تسئ الا للبشير ومن حوله .

        الرد
      8. 8
        أب زرد

        يا عالم أولاً ميسي دا ما أظن في حياته سمع بدولة اسمها السودان! دي نمرة واحدز بعدين شغلته دي لو هي فعلاً حقيقة حرم ناس برشلونة يفسخوا عقدهـ تاني يوم ويرسلوهو إلي مجاهل الأرجنتين لأنه الشغلة ما بالبساطة دي والزول مطلوب في المحكمة الجنائية الدولية!!! نمرة ثلاثة نحن نستفيد شنو من الفلم البايخ دا وهل الرئيس دا منتظر تلميعه من قبل لاعب كورة؟؟؟ وما خلصنا من دي جانا كمان شغلة أديس الفارغة بتاعو أول أمس والمسرحية الهذلية بتاعة استقبال المطار التقول عمك راجع من غزوة فتح كاودا!!! غايته قروش الشعب السوداني المسكين كوووولها مضيعينها في الكلام الفارغ دا والناس ما لاقية تأكل وبيوتها مكسرة من الأمطار وهو فرحان بي قنلة ميسي والبردعة يتاعة الحبش والله يكون في عونكم يا سودانيين

        الرد
      9. 9
        khidir

        ههههههها… قال مفاجأة من ميسى… كدى أرجو ألمفاجعة الجاياكم من محامى ميسى … هو الكيزان ديل نسو أن ألعالم أصبح قرية و كضبتهم قايلينها ما بتصل جماعة ميسى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *