زواج سوداناس

رجل يحطم أثاثات في مستشفى أمبريال والشرطة تقتاده



شارك الموضوع :

تهجم رجل على طاقم الحسابات وحطم أثاث المكتب في مستشفى شهير (إمبريال) بالخرطوم، ما استدعى تدخل الشرطة لاحتواء ثورته، وبحسب شهود عيان تحدثوا لـ(اليوم التالي) فإن الرجل كان مرافقا لطفلته المنومة في المستشفى بسبب معاناتها من ضمور في المخ، وشاءت إرادة الله أن تتوفى الطفلة أمس (الخميس) وطالبت إدارة المستشفى الرجل بدفع مبلغ عشرة آلاف جنيه مستحقات مالية للعلاج، ورفضت إكمال إجراءات تسليم الجثمان إلا بعد تسديد المبلغ كاملا ما أثار غضب الرجل وجعله يحطم أجهزة الكمبيوتر ويعتدي بالضرب على الموظفين، وأضاف الشهود أن إدارة المستشفى استدعت الشرطة وتمكنت من احتواء الموقف واقتياد الرجل لقسم الشرطة حيث دونت في مواجهته بلاغا.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        واحد سوداني

        سبحان الله العظيم كيف يدفع المبلغ وهم لا يتمكنوا من علاجه السودان بلد العجائب

        الرد
      2. 2
        احمد عبد الكريم

        يعني يا سوداني قصدك الواحد يرقد في المستشفى الخاص و ما يدفع الا اذا بقى كويس حتى لو عندو سرطان متأخر ؟ بعدين هو لما جا رقد طفلتو ما عارف ده مستشفى خاص بالقروش ..دي حركات استهبال و حرمنة بس و طلب استدرار للتعاطف لا اكثر ..الان حيدفع اتعابو و تكاليف الاشياء الكسرها او يدخل السجن جزاء حماقتو.

        الرد
      3. 3
        الرشيد

        لو علم بأن ذلك قدر الله ولو علم جزاء الصبر ولو علم أنها تسبقه الى الجنة ولم علم أنها تشفع له يوم القيامة ما تصرف ذلك التصرف.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *