زواج سوداناس

أبوشنب: حشود ضخمة بمطار الخرطوم لاستقبال البشير السبت



شارك الموضوع :

أعلن معتمد محلية الخرطوم، الفريق ركن أحمد علي عثمان أبوشنب، أن كل الأجهزة الرسمية والشعبية في المحلية قد وضعت ترتيباتها كافة لتجهيز الحشود الجماهيرية الضخمة لاستقبال رئيس الجمهورية، عمر البشير، يوم السبت بمطار الخرطوم.

وكُرِّم البشير الجمعة بالعاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، من قبل منتدى الكرامة الأفريقية، لاختياره رمزاً للصمود والعزة الأفريقية تجاه المحكمة الجنائية الدولية.

وقال معتمد محلية الخرطوم في تصريحات صحفية الجمعة، بأن تكريم رئيس الجمهورية هو تكريم لكل أبناء الشعب السوداني بمختلف فعالياتهم على امتداد تواجدهم في العالم.

وامتدح صمود القائد البشير في وجه الطغيان العالمي، الذي استهدف السودان ودول أفريقيا دون غيرهم، وأضاف “الرئيس يعتبر قدوة لكل الأجيال المعاصرة والقادمة”.

تشييع الجنائية

ودعا معتمد محلية الخرطوم، جميع المواطنين على امتداد نطاق الوحدات الإدارية والمناطق بالخرطوم، للتوجه إلى مطار الخرطوم عند الساعة الـ11 صباحاً لاستقبال رئيس الجمهورية وهو يعود أكثر هيبة وصموداً ومنعة بعد كسر قيود الجنائية وتشييعها إلى مثواها الأخير.

وفي ذات المنحى كشف رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الدكتور شوقار بشار، عن ترتيبات تُجرى في الاتحاد لتكريم الرئيس عمر البشير، باعتباره رمزاً للعزة والكرامة الأفريقية برفضه للقرارات الجائرة التي استهدفت السودان.

وامتدح بشار تكريم المبادرة الأفريقية للكرامة بجامعة أديس أبابا، لشخص الرئيس البشير، وقال إن التكريم يؤكد مكانة الرئيس أفريقياً وعربياً، بعد تصديه ورفضه لقرارات ما يسمى المحكمة الجنائية .

وناشد الشباب بالتدافع نحو مطار الخرطوم يوم السبت في الساعة الـ11 لاستقبال الرئيس البشير وهو يعود من أديس أبابا

.
ويقود وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع صديق التاج حشود الشباب والرياضيين لاستقبال رئيس الجمهورية عمر البشير

شبكة الشروق + وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        يا جماعة البشير دا أكبر من تكرمه جامعة يجب ان يمضى شباب كل السودان فى التواصل فيما بينهم وعكس الحقيقة فيما يختص بمشكلة دارفور وخروج البشير من حكاية الجنائية دى كما خرج رئيس كينيا الحالى …..مافى رئيس فى الدنيا بيتهم بقتل شعب اين وزير الدفاع وحكام الولايات والمحافظين ….القضية لا تخرج من انها كيدية هنالك مظالم وقعت ومحكمة وطنية شكلت فلابد من تفعيل المحكمة وأبعدو رئيس الدولة وكفاية تسيس لرأس الدولة والمشكلة كلها فى اجهزة التى فرطت من الاول عن جهل ولا بعدم فهم

        الرد
      2. 2
        Dr. Mo

        رئيسنا القدوة ماوريتنا عملت شنو لم انبوبه الغاز عملت 120، والعيشتين بجنيه، والمواصلات بخمسة وعشرة جنية والكهرباء البتقطع، والمويه القاطعة في رمضان، وصفوف الجاز والبنزين. والنفايات المغرقة العاصمة وووو…..

        الرد
      3. 3
        عف اللسان

        أنجلينا اتلمي انتي لستي أحرص علي أهلنا في دارفور مننا خليكي في بلاوي اهلك وبلدك الذي يوشك علي التلاشي بعد أن افرغه حكامكم من اهله قتلا وتشريدا

        الرد
      4. 4
        Fahim

        انجلينا…. مااااااااااسورة… انتهي

        الرد
      5. 5
        حمدان

        ههههه معتمد الغفلة عنبلوق الانقاذ يرتب ويحشد الناس للخروج في “مسيرة عفوية” لاستقبال بشبش ههههههه طيب خلو الناس براهم بدون حشدهم وحشرهم في المطار لو اتوا معناها عنده شعبية ولو مافي زول جاء معناها قرفانين منكم ومفروض تستحوا وتغوروا بعد هذا التجهيز والحشد يكلف ميزانيات خرافية اولى بها الجوعى والمرضى واليتامى والمساكين وما اكثرهم في بلادنا ،هذا التكلف في النفاق والتدليس الذي تمارسونه غير مقبول ويظهركم بمنظر غبي ويلفت الانظار لغبائكم ونفاقكم وفسادكم الذي ازكم الانوف. بالله عليك ماذا يستفيد البلد من هذا الحشد غير العفوي لاستقبال الرئيس لو قلت ارسال رسالة كاذبة للناس في الداخل والخارج فكذبتكم مكشوفة وكشفتها بنفسك فكل من سيأتي اما يتبع الاوامر حفاظا على وظيفته او منافق يرتجي منافسة بقية المنافقين او مسئول يريد ويادة اسهمه “للبغاء” اكثر في منصبه او مسكين اتى من اجل الوجبة والعشر جنيهات التي وعدوه بها
        اين الكرامة البشير وحلايب مغتصبة
        اين كرامة البشير والفشقة مغتصبة
        اين كرامة البشير واعضاء حكومته فاسدون
        اين كرامة البشير والجنيه فقد كرامته امام الدولار
        اين كرامة البشير والمستشفيات والمدارس وكافة المرافق الحكومية تعاني من الفوضى والفساد وعدم المسائلة
        على السيد الرئيس البحث عن كرامته المفقودة داخل السودان وليس في اثيوبيا

        الرد
      6. 6
        حامد

        هذا ليس تكريما ، انما إهانة للضمير الانساني
        كيف يتم تكريم مجرم هارب من العدالة؟؟
        وهو مازال يقصف الاطفال و العزل بالطيران الحربي؟
        البشير مصيره السجن طال الزمن او قصر
        هذه ألاعيب جهاز أمن البشير مع سماسرة محليين و دوليين
        اين ميسي ؟
        هل حضر بقميصه؟؟

        أنتم اضحوكة هذا العالم

        الرد
      7. 7
        ابواسامة

        قمة الاستعباط ولالهاء يقوم بها (رجال حول الرئيس) لتحقيق بطولات وهمية خارجية والا ماذا يعني تكريم جامعة ربم يكون (قبضت) مقابل هذه الهزلة والله كنا سنصفق ونفخر اذا قامت بهذا العمل منظمة اقليمية مثل الاتحاد الافريقي او جامعة الدول العربية لكن ان ننحط ونهلل ونقيم الدنيا ولانقعدها لتكريم جامعة لشئ نفس يعقوب فهذا يدعو للرثاء ونعي قيادة الدولة.
        سيدي الرئيس اعد لنا كرامتنا كشعب سوداني في الداخل اما الخارج فكرامته ظل يتحفنا بها ابناء الوطن الخلص الانقياء فانتم من قبر كرامة اهل السودان واساء لانقي سيرة وسريرة.
        السيد الرئيس وبطانته عودوا لرشدكم وصوابكم وفروا الي الله فعنئذ ستعود الكرامة الغائبة.

        الرد
      8. 8
        الدنيا تعب

        ابو شنب أكبر غلطة ختوك معتمد في محلية الخرطوم .. المحلية دي دائرة زول فاعن و هندسة ما دايرة ناس عساكرة.. بس همك يا الوالي ترضي زول و تراضيه عشن كان وفي معك.. يلعن أبوك ي عبده ي اب ريالة..

        الرد
      9. 9
        Alkarazy

        إحتفال بعيد الثوره كما قال سيد دكان في شارع المطار!!!!!بعد دا ماعندنا كلام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *