زواج سوداناس

الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يناشد «ميسي» بالعدول عن قرار اعتزاله



شارك الموضوع :

ناشد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم النجم الكبير ليونيل ميسي للرجوع عن قراره اعتزال اللعب دوليًا، حيث قال أرماندو بيريز المسئول الرفيع في الاتحاد بهذا الصدد: “نحن بحاجة ماسة إلى ميسي”.

ويستعد “بيريز” للسفر إلى إسبانيا في مهمة من شقين أوكل بهما من قبل الاتحاد المحلي، إعادة ميسي إلى عرين «ألبيسيلسيتي»، وإقناع مدرب أشبيلية خورخي سامباولي بتولي الإشراف على منتخب الأرجنتين.

وتحدث بيريز عن هذه المسألة قائلا: “أصل السبت إلى مدريد، تحدثت مع والده خورخي، الذي قال إنه وولده متفرغان في الأيام المقبلة”.

ووضع ميسي حدّا لمسيرته مع منتخب الأرجنتين عقب الهزيمة أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائيين على التوالي ضمن مسابقة كوبا أميركا، كما خسر برفقة منتخب بلاده، ألبيسيليستي، نهائي كأس العالم 2014 بهدف قاتل حمل توقيع ماريو غوتسه.

وتابع بيريز، الموفد أيضًا إلى إسبانيا من قبل رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري لحث ميسي على العودة عن اعتزاله، مؤكدًا بذل قصارى جهده في هذا السياق: “سنستمع إلى ما سيقوله لنا، أريد معرفة الأسباب التي دفعته لمغادرة أسوار منتخب الأرجنتين، وما إذا كان بمقدرونا حثه على العودة عن قراره”.

ويصبو “بيريز” أيضًا لإقناع خورخي سامباولي بتدريب منتخب الأرجنتين، واصفًا إياه بالمرشح الأوفر حظا للمنصب الأسمى: “تحدثت معه، وأعلم أنه يرغب في تولي الإشراف على منتخب الأرجنتين، هنالك عائق كونه مرتبطًا بعقد مع أشبيلية”.

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *