زواج سوداناس

المؤتمر الوطني: استثمارات الحركة الإسلامية تمول بناء برج المركز العام



شارك الموضوع :

أوضح أمين أمانة التعبئة السياسية بالمؤتمر الوطني عمار باشري إن مصدر تمويل البرج الذي يتم تشييده بالمركز العام للحزب بالخرطوم (2) تم عن طريق الاستثمارات الخاصة بالحركة الإسلامية وحزبها إضافة إلى اشتراكات الأعضاء.

وقال باشري في حوار مع (الصيحة) ـ ينشر لاحقاً ـ أن استثمارات الحزب يشرف عليها رئيس الحزب ونائباه، مبيناً أن عضوية المؤتمر الوطني ممتدة في كل ولايات دارفور الخمس خلافاً للأحزاب الأخرى، وتابع: “الأحزاب السياسية الأخرى لا تملك قطميراً من العضوية بدارفور”.

وشن باشري هجوماً عنيفاً على المحكمة الجنائية الدولية، واصفاً إياها بالفاسدة، منوهاً إلى أنه لولا تلاحم الشعب مع قائده لما صمد الرئيس عمر البشير الذي كرمته أفريقيا في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، نافياً وجود صراعات داخل حزبه وإنما هناك تباين في المواقف تجاه بعض القضايا، وأكد باشري استعداد الجماهير لسد الثغرات المختلفة في كافة شعاب الحياة، واصفاً الشراكة بين حزبه والاتحادي الديمقراطي الأصل بأنها “سمن على عسل”.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        لانريد ان نتدخل ى شئونكم الداخلية ولكن الخبر فيه استفزاز للقارئ ….الحركة الاسلامية لماذا هى اصلا موجودة فى دولة اسلامية بعد ربع قرن من الزمان؟؟؟؟ المؤتمر الوطنى هو البشير فى حد يغالط ؟ بمثل بسيط ان ذهب البشير لا قدر الله سوف لن تجد حاجة اسمها المؤتمر الوطنى اطلاقا أما هنا فى جوبا ان رحل الاخ الاكبر سلفا فستظل الحركة الشعبية وستتوالد وتنتشر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *