زواج سوداناس

وزارة الشباب تخير اتحاد الكرة بين لجنة التسيير وتجميد الفيفا .. المريخ يُهدد بالانسحاب من الدوري ويطالب بحل لجنة التحكيم



شارك الموضوع :

هدد نادي المريخ بسحب فريق الكرة من مسابقة الدوري الممتاز إلى حين توفر العدالة فيها، وطالب اتحاد كرة القدم باتخاذ إجراءات عاجلة لإصلاح منافسة الدوري الممتاز، وحل لجنة التحكيم المركزية واصفاً إياها بأنها باتت تشكل خطراً داهماً على النشاط الكروي في السودان.

كما طالب نادي المريخ عبر بيان تعيين حكام أجانب لبقية مباريات طرفي القمة في الدوري الممتاز وتوفير العدالة للنادي الأهلي مدني وإنصافه من الظلم الفادح الذي تعرض له في مباراته أمام الهلال العاصمي.

وفي شأن آخر أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة نجم الدين المرضي من خلال استضافته أمس في قناة (الشروق) أن الوزير حيدر قلوكوما لم يقل على الإطلاق بأنه سيمدد لاتحاد الكرة في المؤتمر الصحفي الذي دعا له الأسبوع المنصرم،

وأوضح نجم الدين أن الحل للأزمة الحالية سيكون عبر لجنة انتقالية تتم باتفاق الاتحاد والوزارة، على أن تتراوح فترتها ما بين 7 إلى 9 أشهر، مشيرا الى أنه في حال رفض الاتحاد لهذه الحلول فإنهم لن يمانعوا في خيار التجميد، لأنهم جاءوا من أجل الإصلاح وفي سبيله لتكن التضحية بالتجميد من قبل “الفيفا” .

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الصريح

        ههههههههههه كدا عملتوها وااااااااااضحة وضوح الشمس ياوصيفات … انتو مالكم ومال الاهلى مدنى ؟؟؟ خليهم يشتكو براهم لو مظلومين .. واللا ماعندهم خشم يتكلموا بيهو !!! الجرسه ليكم شنو ؟؟؟ متعوده ..دايما ….

        الرد
      2. 2
        حسن الطيب حسن

        ههههههههههههههههههههههههههاى يا الصريع

        أمال السنه المضت نادى الأمل عطبره ده كان مقره فى سوق العيش ولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        مابرضو انسحبتو معاهو وبعد ده اذناب الهلال فى الحكومة اتدخلو وانقذوهو من الهبوط للدرجة الأولى

        وانتو آخر من يتكلم عن القانون والقوانين لأنكم أكتر بشر فى السودان بتخترقو القوانين وبتلقو الإنقاذ من الأذرع فى كل المواقع
        المسئولة عن اللعبة

        الرد
      3. 3
        shms

        مافيش مانع مباراة الهلال وهلال الابيض صرفت عن الهلال ضربة جزاء واضحة ولم تتحدثوا . جاين تتحدثوا عن ظلم التحكيم لاهلى مدنى ولم تتحدثوا ولم بكلمة حق فى مباراة هلال الخرطوم وهلال الابيض ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *