زواج سوداناس

لا تنخدعوا .. ميسي لم يهدِ الرئيس السوداني قميصه!



شارك الموضوع :

انتشر خبر استقبال الرئيس السوداني عمر البشير، إحدى السيدات التي قامت بإهدائه قميص لاعب نادي برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بيد أن الأمر لا يتعدى “كذبة” ولا علاقة لها بنادي برشلونة ولا بميسي أيضاً.

وكشف موقع “جول” الإلكتروني أن السيدة التي تدعى إليسا بلاسكو والتي تم تعريفها بأنها مندوبة نادي برشلونة وممثلة عن ليونيل ميسي، والتي أهدت الرئيس السوداني قميص أفضل لاعب في العالم، ما هي إلا موظفة في إحدى شركات الاستثمار استغلت اسم ليونيل ميسي للتسويق لشركتها.

وبحسب الموقع الإلكتروني، فإن نادي برشلونة نفى أن تكون هذه السيدة لها علاقة بالنادي، فقد قال نادي برشلونة ردا على استفسارات الموقع الإلكتروني: “السيدة “إليسا” ليس لها أي علاقة بنادي برشلونة من قريب أو بعيد، وكل ما قيل عن كونها مندوبة النادي الكتالوني عارٍ تمامًا من الصحة”.

كما أكد ممثلو اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنهم “لم يروا هذه السيدة من قبل وأنها لا تتبع ليونيل ميسي أو أي شخص من ممثليه الرسميين من قريب أو بعيد”، ما أكد أن القميص ليس له علاقة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن الأمر لا يتعدى الدعاية الإعلامية للشركة التي تعمل فيها هذه السيدة فحسب.

وكانت الحادثة قد أثارت جدلا واسعا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، في الوقت الذي كانت فيه وسائل الإعلام السودانية تتناقل أن ميسي يهدي قميصاً للرئيس السوداني الذي يرد بأن أغلبية الشعب السوداني تشجع برشلونة، في الوقت الذي لم ترد فيه رئاسة الجمهورية السودانية بأي بيان رسمي لتقديم توضيحات عن تلك الزيارة.

وبحسب الموقع الإلكتروني فإن مقربين من القصر الرئاسي كشفوا حقيقة السيدة بأنها تعمل في شركة للاستثمارات، وأنها زارت السودان بغرض التعريف بالدليل الاستثماري الذي أعدته وتسليم نسخة منه لوزارة الاستثمار السودانية، وخلال الزيارة طلبت ترتيب مقابلة مع الرئيس السوداني بغرض عرض نتائج بحث آفاق الاستثمار السوداني وتسليمه نسخة من الدليل.

لكن السيدة ليس لها علاقة بالنجم ميسي ولا بنادي برشلونة في حقيقة الأمر، باعتبار أن النادي وممثلي اللاعب نفوا رؤيتها أو معرفتها من قبل، رغم أن مقربين من القصر الرئاسي أشاروا إلى أن “السيدة سبق أن تواصلت مع ميسي ليهدي قميصًا موقعًا منه لرئيس الجمهورية، وتجاوب فوريًا مع هذا الطلب، وتم إهداء القميص للرئيس خلال لقائه” في الوقت الذي لم تتأكد فيه الرئاسة السودانية من صحة ادعاءاتها.

وسخر العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي من الحادثة، بعدما أشار غالبيتهم إلى أن القصة المفبركة كانت لإشغال المواطنيين السودانيين عن الأوضاع التي تعيشها البلاد، في الوقت الذي انتقد فيه آخرون عدم تأكد الرئاسة من صحة ادعاءات السيدة.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود الحاج

        الكلمة الان لرئاسة الجمهورية مطلوب توضيح عاجل وهام وكافي ووافي… لكن الله يستر … الحالة ما مطمئنة…وزارة الرياضة والاتحاد العام لكرة القدم.. اطراف اساسية في الموضوع.
        هل تم التنسيق لهذا التكريم من خلالهم… الله يستر من الفضيحة…. قبل كدا.. طائرة الرئاسة ارجعت من الاجواء السعودية والسبب عدم التنسيق الواضح..

        الرد
      2. 2
        salih

        الرئيس ايضا لا علاقة له ببرشلونه ولا ميسى … فاين ناس البرتوكول ومستشاريه الذين تمتلئ بهما صلاات القصر … هذه تعتبر فضيحه وتليل من مكانة رئس دولة تستدعى المحاسبه والعزل

        الرد
      3. 3
        انجلينا

        لما أنجلينا تتحدث فاليتوقف الجاهلون . عرفتم ما ضيع السودان ووضع كل الدول والشعوب تستخف به حتى التى تدخل عرق جبين رقاصاتها فى ميزانية دولها واصبحت وجهة رئيسية لعقد قران المثليين؟؟؟؟ الجهل ثم الجهل ثم الجهل اعيدو النظر رجاءا فى كل الذين يعقبون ويردون من امثال ابومحمد وابواحمد وساخرون الذين كانو فاقدا تربيويا والان اصبحو فاقد اخلاقى . لابد من العمل على جبر الضرر على راس الدولة والشعب السودانى الذى فضل ….لا توجد عزة مطلقة ولا احترام يباع فى الاسواق بل هنالك تدابير بالفهم والمعرفة تخفف من الوقوع فى الفخوخ المشروعة قوامها المعلومات الصحيحة وهى قوة والقوة تخدم القوة ….كفى اصحو يا سودانين ما يحدث عندكم لا يحدث حتى فى دول الموز او بوركينافاسو

        الرد
      4. 4
        نمر الجزيرة

        وااا فضيحتاه
        يا حكومة السجم و الرماد الله ينتقم منكم يا بلداء يا غنم يا دهماء
        احرجتو الرئيس و فضحتو السودان و السودانيين
        أي خواجية تقول دايرة تقابل عمر البشير يدخلوها و العالم يقعد يضحك علينا
        حسي الحركة دي بتقدر تعملا مع الملك سلمان ولا مع الشيخ تميم
        يا فضايح يا عرر
        ميسي اليهودي بتاعكم ده بلوهو و اشربوا مويتو

        معرفي قد تغير إلى نمر الجزيرة
        الجعلي السلفي سابقاً

        الرد
      5. 5
        الُبّاقًرَفَوَزُيَ الُدِوَلُيَ

        ْعنَدِنَا حُكِوَمٌُه مٌا شِاء الُلُُه قًاْعدُِه سِايَ ايَ زُوَلُ بّجْيَ بّقًشُِها الُلُُه يَكِوَنَ فَيَ الُْعوَنَ

        الرد
        1. 5.1
          شكري

          ما شاء الله التشكيل ده جبتو من وين لو قرينا بيهو بطلع كلام رطانة مثلا (زُوَلُ ) دي يقروها كيف؟ ثم بقشها دي كلمة خطأ والمعنى صحيح.. أرجو أن تكتب بطريقة عادية..

          الرد
      6. 6
        Ahmed abourami

        أنا شخصيا مشجع لنادى برشلونه منذ عام 1986 وعضو غى موقع شبكة كلاسيكو يرشلونه ويوميا ادخل الموقع للتصفح لمتابعة اخبار برشلونه فى اليوم الواحد اكثر من اريعه مرات فى فترات كل اربعه ساعات ولا يوجد تصريح من السيده اليسا ارجو من لديه دليل ان يزودنا به تاريخ التصريح والعنوان وللعلم الأن أنا فى موقع برشلونه ابحث عن دليل دامغ ولم اجد اى شى لتصريح السبده اليسا وطاب مساءكم وشكرا

        الرد
      7. 7
        أبو الحسن مصطفى أحمد العقلى

        أيش يعنى ميسى لاعب مسلم فى الليق أفضل منه . ماكان الرئيس يقبل هذه السخافة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *