زواج سوداناس

شركة طيران تختار تكريم رونالدو على طريقتها



شارك الموضوع :

فاجأت شركة الطيران الأيرلندية “راين آير”، النجم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بعد أن مزجت بين اسمها واسم “الدون” على إحدى طائراتها، تكريما للاعب المتوج بلقب بطولة أمم أوروبا الأخيرة.

ونشرت الشركة الأيرلندية صورة للطائرة التي تم تصميم صورتها الخارجية للاعب الدولي البرتغالي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وظهرت كلمة “راينالدو”، التي مزجت بين اسم الشركة واسم اللاعب على امتداد الطائرة التي تم إعدادها خصيصا.

وأرفقت الشركة الأيرلندية التي اختارت القيام بهذه المبادرة، صورة الطائرة برسالة تهنئة إلى المهاجم الدولي البرتغالي كتبت فيها: “تبارك لك شركة الخطوط الجوية المفضلة لديك، الأيرلندية، مطار ماديرا الجديد”.

يذكر بأن محافظ جزيرة ماديرا البرتغالية، ميكيل ألبوكيرك، كان قد قرر، الأسبوع الماضي، إطلاق اسم قائد المنتخب الوطني “كريستيانو رونالدو” على اسم مطار المدينة وإلغاء الاسم القديم “فونشال”، وذلك اعترافا بما قدمه مهاجم ريال مدريد لمنتخبه ومساهمته في إدخال الفرحة إلى قلوب الجماهير البرتغالية من خلال الفوز ببطولة أمم أوروبا، أمام المنتخب الفرنسي، منظم البطولة على أراضيه.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *