زواج سوداناس

5 تطبيقات تساعدك في الحفاظ على مرتبك لآخر الشهر



شارك الموضوع :

يعاني العديد من الموظفين إنفاق مرتبه قبل نهاية الشهر وتعرضه لمشكلات الاقتراض وضيق اليد في نهايته، وقديمًا كان تستخدم ميزانيات موضوعة لتقسيم المرتب لأجزاء يمكن التصرف في كل منها على حدة، في حين يقوم آخرون بتقسيم المرتب لثلاثة أجزاء يتم استخدام جزء منها في كل عشرة أيام حتى تتوزع أيام الضيق على الشهر بالتساوي.

ولكن مع تطور التكنولوجيا أنت لا تحتاج لتلك الطرق القديمة، فهناك تطبيقات يمكنها الآن مساعدتك في الحفاظ على المرتب لأطول وقت ممكن، من خلال تحديد النفقات الخاصة بالمستخدم وتوقع ميزانية مسبقة مع تتبع حسابات استخدام الهاتف الذكي ونصحك بتقليلها عند زيادتها عن مبلغ محدد.

“فيتو” ترصد عددًا من التطبيقات المساعدة لتنظيم الميزانيات وتوفير المرتب، لأنظمة تشغيل الأندرويد والـ iOS، وهي:

BillGuard
“BillGuard” وهو تطبيق لتتبع الإنفاق الخاص بالمستخدم بطريقة آمنة وفعالة، وهو يقدم وحدة قياس للإنفاق مع نافذة ذكية لتنظيم جميع النفقات، وتحديد تنبيهات عند استخدام بطاقتك الائتمانية من شخص آخر أو في أماكن غير التي اعتدت استخدامها فيها، كما أنها تنبهك في حالة خصم أي رسوم من بطاقتك وهو التطبيق الذي كشف عن 60 مليون دولار قيمة تزوير في رسوم مادية غير مستحقة.

ويمكن تحميل التطبيق لنظام الأندرويد من هنا

ولنظام الـ iOS من هنا

Dollarbird
وتطبيق “Dollarbird” يتميز بجميع ميزات التطبيق السابق من تتبع النفقات والتحقق منها مع إرسال تنبيهات عند تخطيها مع إضافة أحداث مخصصة شرائية إلى التقويم، والتطبيق يساعد على التخطيط لمعرفة كم المال المدخر خلال الفترة القادمة، ويرسل رسائل للتذكير بالفواتير الشهرية.

ويتميز التطبيق بواجهة بسيطة مستندة إلى التقويم لتمكين المستخدم من إضافة المعاملات والالتزام بالميزانية، بإضافة الدخل أو النفقات المستقبلية، ويحصل على حساب تلقائي للتوازن كل يوم أو شهر أو سنة.

Goodbudget
وهو تطبيق للتمويل الشخصي ومخطط للميزانية الاستباقية ويقوم على نموذج الميزانية المثبت، ويدعم التطبيق التحقق من الميزانية وحساب التوازنات، وكذلك الإدخار للمستقبل لهدف محدد مع جوائز سنوية.

والتطبيق يقوم بتقسيم معاملات الحساب البنكي، ويتم نقل الأموال بسهولة بين المغلفات والحسابات بحسب الاحتياج، والتطبيق يتيح كذلك إدخال المعاملات المشتركة، والنسخة المجانية من التطبيق توفر 10 حسابات في وقت واحد.
يمكن تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد من هنا

Level Money
والإصدار 3.0 من تطبيق Level Money أصبح التطبيق واحدا من تطبيقات تتبع حساب المحمول الأفضل، وهو دليل الإنفاق الشخصي، مما يتيح معرفة النفقات المحددة بالنسبة للدخل المتاح وتقسيمها طيلة الشهر، كما يمكن للمستخدم تعديل التطبيق في أي وقت لاستيعاب تقلبات الإنفاق، كما يسمح بتتبع مستوى ومجموعة عادات الإنفاق والمقارنة بين الإنفاق شهريا.

يمكن تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي من هنا

Spendee
و”Spendee” هو التطبيق سريع وسهل لتتبع النفقات وتحسين ميزانيتك، وهو يقوم بتحليل الدخل والنفقات عن طريق الرسوم البيانية، كما يدعم Spendee الحسابات المشتركة مع أفراد الأسرة والأصدقاء، أو الشركاء، ويعمل بعملات متعددة مما يجعله تطبيقا مريحا خاصة بالنسبة للسفر أو العطلات، ويمكنك تخصيص محافظ مخصصة للمناسبات مثل الاحتفالات.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *