زواج سوداناس

الأهلي عَطْبَرَة يعمق جراح النيل شندي في الممتاز السوداني



شارك الموضوع :

كبد فريق الأهلي عَطْبَرَة ضيفه فاقد التوازن النيل شندي خسارة جديدة ببطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم، وفاز عليه 2-0 مساء الجمعة، بمدينة عطبرة شمال السودان، في ختام مباريات الأسبوع 21 من بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم.

وأحرز الأهلي هدفيه عن طريق محمد إسماعيل من ركلة جزاء في الدقيقة 26، بينما أضاف الدولي الإريتري جوناس هدفا رائعا بتسديدة لولبية من خارج الصندوق في الدقيقة 33، ليواصل اللاعب جوناس تألقه ويساهم في منح فريقه الفوز الثاني على التوالي بعدما صنع هدف المباراة الوحيد الذي فاز به على فريق الأهلي الخرطوم 1-0 في الجولة الماضية.

بالنتيجة قفز الأهلي عطبرة بنقاطه إلى 24 نقطة، بينما تجمد رصيد النيل عند 15 نقطة.

وبمدينة نيالا جنوب غرب السودان، عطل الوافد الجديد المريخ نيالا الإنطلاقة الجيدة لضيفه الأهلي شندي وذلك بتعادله معه 2-2 اليوم الجمعة.

تقدم كُرُنْقُو بهدف المريخ نيالا بالهدف الأول، قبل أن يعادل هداف الدوري كليتشي النيجيري للأهلي شندي، وتقدم الضيوف عن طريق ذات اللاعب إلي رفع رصيده إلى 20 هدفًا، وأدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق الكاميروني جونيور.

وقد وسعت النتيجة فارق النقاط بين الخرطوم الوطني صاحب الترتيب الثالث برصيد 42 نقطة، والأهلي شندي إلى 3 نقاط، حيث أصبح رصيد الأخير 39 نقطة، أما المريخ نيالا فبات رصيده 31 نقطة.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *