زواج سوداناس

منتخب الناشئين السوداني يدخل في معسكر مغلق استعدادًا لزامبيا



شارك الموضوع :

دخل منتخب الناشئين السوداني للكرة القدم “تحت سن 17″، معسكرًا مغلقًا مساء الجمعة، بفندق الجيش بإدارة الرياضة العسكرية، وذلك إستعدادا لمواجهة نظيرة الزامبي في أغسطس/ آب القادم، في المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات مدغشقر.

ودخل المعسكر 24 لاعبًا، وسيكثف لهم الجهاز الفني التدريبات قبل سفر المنتخب المرتقب يوم الثالث من أغسطس القادم، وقد جاءت فكرة المعسكر الداخلي بسبب فشل المعسكر الخارجي الذي كان يجب أن ينطلق بالعاصمة الكينية نيروبي منذ نحو يومين.

وكان المنتخب السوداني قد خاض تجربته الإعدادية الثانية اليوم الجمعة بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم وتعادل فيها مع فريق كوبر من المستوى الأول بدوري العاصمة الخرطوم بنتيجة 4-4، وكان المنتخب قد خسر يوم الخميس من فريق أبو روف ايضا من المستوى الأول بالخرطوم بنتتيجة 0-2.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب الناشئين السوداني الذي يقوده محسن سيد ويعاونه معتصم خالد خوض مباراتين إضافيتين قبل السفر إلى زامبيا وقد باشر الجهاز الفني إتصالاته لهذا الغرض.

ومن ناحية أخرى، فإن منافس السودان المنتخب الزامبي تلقت آماله واستعداداته النموذجية لمواجهة السودان ضربة موجعة، وذلك بعدما أعلن منظمو بطولة منتخبات تحت سن 17 سنة بمنطقة شرق ووسط وجنوب أفريقيا “كوسافا” إبعاد المنتخب الزامبي من نهائيات البطولة التي تقام هذه الأيام بموريشيوس، وذلك بسبب التزوير في عمر لاعبين.

وأعلن إتحاد “كوسافا” أن كشف الرنين المغنطيسي الذي أجري على لاعبي المنتخب الزامبي نيكولاس موليلو وبينيامين فيري أثبت أنهما فوق سن 17 سنة، ولهذا تم إبعاد المنتخب الزامبي من البطولة رغم أنه تصدر المجموعة ب، وكان سيخوض الدور قبل النهائي السبت، وتم تصعيد المنتخب الملاوي بدلا منه، ومنح المنتخب الكيني ضيف البطولة البطاقة الثانية بعد ما حل ثالثا في المجموعة.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *