زواج سوداناس

5 مزايا ساهمت فى وصول تطبيق ماسنجر للمليار.. مكالمات الفيديو أبرزها



شارك الموضوع :

نجحت فيس بوك فى زيادة شعبية تطبيق ماسنجر للدردشة وتمكنت من تحويله من مجرد تطبيق للتواصل إلى منصة كاملة يستعين بها المستخدمون ويسخرونها لخدمتهم، حتى كسر عدد مستخدميه حاجز المليار وتمكن من التغلب على التطبيقات المنافسة والتى تمكن المستخدمين من إرسال واستقبال الرسائل، وهناك عدد من المزايا التى ساعدت التطبيق فى الوصول إلى هذا النجاح التى عرضها الموقع الهندى Timesofindia.

المحادثات الجماعية
يتيح تطبيق فيس بوك ماسنجر لمستخدميه إمكانية بدء محادثات جماعية تجمع الأصدقاء للاتفاق على أى شىء، مما ساهم فى تحول التطبيق إلى منصة سهلة للتواصل بين الأصدقاء، وما يجعل مانسجر واحدا ممن أهم تطبيقات الدردشة هو قدرته على جمع أكبر عدد من المستخدمين نظرا للقاعدة الكبيرة لمستخدمى موقع فيس بوك.

الروبوتات
أتاح موقع فيس بوك للشركات منذ أبريل الماضى إمكانية تعيين أنظمة ذكية تشبه الروبوتات يمكنها الرد على العملاء ، بالإضافة إلى قدرتها على إرسال الأخبار ومساعدة المستخدم على شراء الأحذية أو تذاكر الطائرة أو حجز غرف الفنادق، إذ يمكن للمستخدم إرسال رسالة إلى العلامة التجارية تماما كما لو كان صديق، ليتم الرد عليه آليا.

استقبال وإرسال الأموال
يتيح تطبيق ماسنجر للمستخدمين القدرة على استقبال وإرسال الأموال بكل سهولة، لكن لا تتوفر هذه الميزة سوى فى الولايات المتحدة فقط حتى الآن، فيمكن للمستخدم الاستعانة بالتطبيق لإرسال الأموال لصديق عن بعد بكل سهولة.

مكالمات الفيديو
ساهمت ميزة مكالمات الفيديو فى زيادة شعبية تطبيق ماسنجر، إذ اتجه المستخدمون للتطبيق واستغنوا عن تطبيق سكايب بعد أن نجح ماسنجر فى دعم مستخدميه بمكالمات ذات جودة عالية وخدمة مميزة، جنيا إلى جنب المكالمات الصوتية المجانية.

الألعاب المجانية
استطاعت فيس بوك جذب قاعدة كبيرة من المستخدمين من خلال تقديم مجموعة من الألعاب المجانية المسلية، والتى تجذب المستخدمين وتشجعهم البقاء فى التطبيق لأطول فترة ممكنة.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *