زواج سوداناس

10 ملايين دولار أرباح «بوكيمون جو» يوميا



شارك الموضوع :

تواصل بوكيمون جو كسر الأرقام القياسية ولا تتوقف عن إدهاشنا بأرباحها اليومية، فحسب تقرير جديد فإن اللعبة تحقق يوميًا وسطيًا 10 ملايين دولار على نظامي iOS وأندرويد.

يأتي هذا الرقم حسب تقرير شركة تحليلات التطبيقات App Annie الذي يزيد كثيرًا عن المعدلات الوسطية التي كنا نعرفها سابقًا وكانت نحو 1.5 مليون دولار وهو نتيجة طبيعية لإطلاقها في المزيد من دول العالم لاسيما الأوروبية.

ووصفت الشركة هذا النجاح بالغير مسبوق نظرًا لأنه يزيد كثيرًا عن نجاح ألعاب شهيرة سابقة. مثلًا كانت لعبة Puzzle & Dragons التي حققت نجاح كبير في اليابان قد فاجئت العالم عندما حققت 3.75 ملايين دولار يوميًا عام 2013، وكذلك شركة Supercell المطورة للعبة كلاش اوف كلانز كانت تربح 6.3 ملايين دولار يوميًا من ثلاثة ألعاب، لذا من الواضح أن بوكيمون جو وحدها تربح أكثر من عدة ألعاب ناجحة حول العالم.

وأشارت الشركة إلى أن بوكيمون جو عند إطلاقها في أمريكا تسببت بانخفاض بسيط في حجم الإنفاق المعتاد على باقي الألعاب حيث أصبح اللاعبين يوجهون أموالهم إلى لعبة بوكيمون، لكن هذا الانخفاض سرعان ما اختفى وعاد الإنفاق على باقي الألعاب إلى مستوياته المعتادة.

هذا يعني أن نجاح بوكيمون جو لم يؤثر سلبًا على باقي الألعاب الناجحة مثل كاندي كراش وكلاش أوف كلانز وغيرها التي لاتزال تحقق ملايين الدولارات يوميًا.

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *