زواج سوداناس

الحسناء السودانية “لوشي” تثير ضجة واسعة داخل مواقع التواصل بسبب صورتها المثيرة للجدل



شارك الموضوع :

في الوقت الذي يترقب فيه جمهور فضائية “سودانية 24″ ظهور المذيعة الجديدة للقناة آلاء المبارك فاجأت “لوشي” متابعيها بصورة وصفها ناشروها بالمثيرة للجدل.

وبحسب الصورة التي تحصل عليها محرر موقع النيلين فقد ظهرت “لوشي” بأزياء غير محتشمة الأمر الذي عرضها للانتقادات من قبل جمهور مواقع التواصل الذي تداول الصورة بشكل كبير خلال اليومين الماضيين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


24 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        أين الصورة ؟؟؟؟ وكيف مع صور عفراء مول وواحة الخرطوم وفندق السلام وقندق القذافى…. خلو الناس فى حالها ولا ابقو زى السعودية عدييييييل وخلو الخلق الى ربها

        الرد
      2. 2
        جميل بثينة

        والله يا لوشى انت عذاب عديل

        الرد
      3. 3
        حامد

        يعني هسى الصورة دي كعبة؟؟
        ههههههههه.

        الرد
      4. 4
        المعذب

        وووووووووووووب علي

        الرد
      5. 5
        الزين

        هي فعلا سودانية 100 % ولا شنو نص سوداني ونص عربي

        الرد
      6. 6
        أمريكي

        عرفنا اسمها آلاء مبارك ،، نفسي اعرف مبارك دا قاعد وين ؟!؟!؟!؟!

        الرد
        1. 6.1
          ولد البلد

          نقول لاحول ولا قوة الابالله
          اقول لها وللوالد واالوالدة اتقوا الله في بنتكم واقول لكما ولكل الاولياء ولولي الامر من رئيس الى وزير الاعلام وياناس موقع النيلين ادارة وعاملين وياناشر الشر محمد عثمان

          1- اين نحن من قول رسول الله صلي الله عليه و سلم النساء حبل من حبائل الشيطان
          2 هل يمثل تصوير المراة وظهورها كما هوواضح فتنه للرجال ( اتق الله يامحمد عثمان ناشر الفتنة واتق الله ياناشر حبل من حبائل من حبائل الشيطان.
          3- اين نحن وانت واولياء امورها من ( من قول رسول الله صلي الله عليه و سلم العين تزني و زناها النظر فكيف بها وبلي امرها يسمحان لها بهذا الظهور) ليزني بها المسلم و الكافر بعينيه؟؟ عجبي
          4- سؤال ما الفائده المرجوه اذا قلنا من باب جلب المصالح ما هي المصلحه المرجوه للاسلام(((( حيث كل عمل نعمله يجب ان يكون خالصا لله و الا كان شرك بالله))؟ اتق الله يامحمد عثمان نسال الله لك توبة نصوحا والرجاء بحث عمل حلال وتذكر الله
          5- ارجو من الاخوة بادارة الموقع ان يسالوا احد عن المال الذي يكتسوبنه من عملهم هذا
          6- و انا من حرصي علي ديننا الحنيف ادعوا القائمين علي إدارة الموقع الي عدم تقديم النساء
          وقال – سبحانه وتعالى -: ﴿ وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴾[21].
          حسبنا الله و نعم الوكيل و الله من و راء القصد

          الرد
        2. 6.2
          خلوها مستوره

          انت احسن واحد فاهم فيهم وانا برضو بسال اين المدعو مبارك لكى نبارك له اصبح اكبر ديوث وحسبنا الله ونعم الوكيل فيك ومن امثالك كان منتظرين منك تربى ليك جيل

          الرد
        3. 6.3
          ابو مصعب

          ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

          الرد
      7. 7
        حنين

        انجلينا اول مره تقولي ليك كلام كويس… سبحان الله

        الرد
      8. 8
        كتاااااحه

        انا خايف يسحرووك يالوشي. ويكسرو مجاديفك دا غير الحقد والحسد وجه مشرق وحسن الجمال يشرف القنوات السودانيه بدل يدعموك ويقيفو معاك حيجبوك الدلجه. والحاله دي انتي يادوب في البدايه خليتي الناس دي تتقلقل. نصيحتي ليك اتخارجي بره السودان وطوري نفسك ومواهبك وانا متاكد حيعاملوك احسن من هنا وحتثبتي وجودك لكن هنا مع ناس دندش وتنبش ديل ماحتاكلي عيش ولا تحاولي تثبتي العكس.

        الرد
      9. 9
        عازف الكمان

        يعني طيب الجماعة لو شافو صورتها بالميو في مصر حيقلو شنو يعني شوية الهنيات الملاينات قطن مع الستين ,جزء من يدها قالو غير محتشمة غايتو الصور بدأت تخش في الغريق يامحمد عثمان

        الرد
      10. 10
        mukh mafi

        يبدو ان والدة هذه البنت وجدت ضالتها في جلب المال بعرض مفاتن بنتها للكاميرات وبيع الصور للمواقع والمجلات . ويبدوا ان البنت قد اعجبتها هذه المهنة والتي تعتبرها حرية ..
        ان والد والدة هذه البنت مسؤولان امام الله يوم الحشر ويوم يمزع لحمها قطعا في جهنم لعرضه على غير المحرم ولعرضها للعامة وتثير وتغوي الشباب بمفاتن صدرها وذراعها ..
        هذه البنت لو استمرت على هذا المنوال فلن تستقر اسريا ولن يكون زوجها مهما كان راضيا بما تفعل ان كان حقا سودانيا .. استغرب هذا المحمد عثمان لم يتكرم يوما ان ياتي براي ابيها مما تفعل .ولم يلاحق والدها كما حدث مع المذيعة الناجحة تسابيح مبارك خاطر لم يقتصر الاعلام على جمالها او شكلها ولبسها ولكن دخل الى داخل اعماق البيت وسارة منصور ماقصرت .. اتصلت على ابوها واستهزأت بتسابيح و.. لكن كانت تسابيح بنت قبيلة ولم تفعل ما تفعل فيه هذه اليافعة
        نسال الله ان يهدي امها وابيها ليقنعاها ان هذا ليس من خلقنا والخلق السوداني الاستعراض بالجسم والمفاتن وقد كان التعمد ظاهرا في ابراز الصدر بصورة مثيرة حيث اخذت الصور من الجانب .. وحين تنظر للصور لاتجد الا وعينك في منطقة الصدر مما يعني انه تعمد ..
        ارجع واذكر بطلبي سابقا نطالب بعمل تحليل دي ان آى .. لنتيقن ان هذه الجينات سودانية اصلية ..مامصرية ولا تركية ,, او حدث ما حجث واتى هذا الخليط

        الرد
        1. 10.1
          كتاااااحه

          ههههههه مافي اختناع بالصناعه الوطنيه نهائي. يازول ماتتقي الله فيما تقول مبارك دا اسم بنغالي والله والله في بنات (( رجال )) في السودان دا مافاضين لي الاتراك ولا غيرو وقاعدات في بيوتهم مستورات وعفيفات. ( الما شاف البحر تخلعو الترعه ).

          الرد
          1. mukh mafi

            لا ادري ماذا تقول اخيالكريم .. وماذا فهمت من كلامي وما علاقة بنغالي ما بنغالي ,
            كلامي عن الدي ان اى كنت اقصد ان ليس هذا مسلك السوداني الاصيل ولا يعرفون مثل هذا الاشياء الاستعراضية .. وشكلك اعتقدتني من اولئك الحاقدين .. والمعرفين بحقدهم على نوعية معية من الناس .. المهم اشكرك واتمنى ان نكون من المتقين كما كلبت مني ان اتق الله

            الرد
        2. 10.2
          tango

          صدر صبه , حديد و مرزبه

          الرد
      11. 11
        سودانى مغبووووون

        الطيارة قامت !!!!

        الرد
      12. 12
        عبدووو

        الصدر واقف عديييييل طيارة جاهزة عشان تطير

        الرد
      13. 13
        ود انغولا

        محمد عثمان كان لميت فيك بعضيك في راسك

        الرد
      14. 14
        ست ابوها

        مخ مافي اولا انت\مخ ونص وخمسة انا من الائي عاشرت تسابيح في جامعة الخرطوم وكنت ملازمة لها عدة اعوام لم اري وفيها غير البنت الطيبه المتواضعة المحترمه التي تسعي لمساعدة زميلاتها لاتدخل في امور الناس الا مايطلب منها قليلة الكلام خجولة ولكن عين الحسد والغيره الخاصة بالبنات جلست لها بالمرصاد والله كانت تخرج من المحاضره تجد الاسافير نسجت لها قصصا لاترد ولاقول غير حسبي الله ونعم الوكيل تفرغت لها اقلام صعاف النفوس الائي كانت لهم علاقة ببعض الغيورات في الوسط المهني وكالوا لها ولكن تمسكها وقربها من بعض الخيرين والعقلاء مكنها من تجتاز اعاصير الغيره والمكايدات حتي والدها ادرك خطاه متاخرا ولكنها بعاطفة البنت لم تعاتبه وبل وجدت له العذر وقالت له نكتتها الشهيره يا ابوي انا عازراك حتي انا تسابيح لو لطف الله وتمسكي بالقيم التي ربيتنا عليها لصدقت في نفسي فيما ينسج عني وخفت اكون لي شخصية منفصمة ولاادري من انا!!!!
        تسابيح ايقونه قل ان يجود مثلها الزمان نتمني ان تعيش حياة سعيده مع زوجها الذي لم يفارقها لحظة بلحظة من قبل بداية محنتها مع الاعلام وبعد حتي تم الله له الزواج الميمون وكانت باكوره حياتها مريم سبحان الله سميت علي البتول لتكون درسا قاسيا علي حسادها.

        الرد
        1. 14.1
          mukh mafi

          شكرا كتير ست ابوها .. وما اعلمه عن تسابيح واسرتها جعلني احيانا اشتاط غضبا للاكاذيب والحكايات المنسجوجة .. ودخلت في صدام مع سارة منصور حتى انزوت لبحثها عن الفتنة بين البنت ووالدها ..
          وهنا نحن لا نبحث الدفاع عن اي اعلامية احترمت نفسها وظلت في ظهورها محتشمة فارضة احترام الغير لها .. ولكن هذه البنت لا ادري اني ارى خطواتها في طريق الاعلام تسير في الاتجاه الخطأ وسوف تنصدم بالواقع السوداني الذي لايرضى مثل هذا الاستعراض الجسماني ..
          اشكرا لك توضيحك حقائق عن تسابيح .. وتحياتي لك ولها

          الرد
      15. 15
        m

        يا جماعة الدولار ده بكم سمسار يوجهنا والله المستعان

        الرد
      16. 16
        shada

        اصبحنا واصبح الملك لله …. حصل شنو بعد المطره الماتوا كم والبيوتهم اتكسرت كم والحكومه حتعمل ليهم شنو وبالنسبه للصحه والتعليم و و و و و …. خلاص كملنا كلللللللللللللللللللللللللللللللللللله وبقينا فى الشافعه دى لله درك ايها السودان بقى مافى وجيع شعارات وكلام ونبذ فى الحكومه ونحن اصلا كشعب حالنا مايل … لو دى الاخبار البجيبوها الصحفيين حققنا على الدنيا السلام …. ياخى اتقى الله الاجانب بقوا فى المجلات لم تكوم فى صوره ما تمام يحاولوا يغطوا جزء منها … حتى لو البت نزلت الصوره عاجباها روحها وعاجبها جسمها مافى داعى تنشرها … ويا البتسالوا من اهلها ( امها وابوها) اكيد طلعت من بيتهم كده وشافوها والام اصلا ما فاضيه لانه اتزوجت قريب …. والسوال الاهم قناه اس 24 حتشغلها بى لبسها دة والا حتحجبها ….

        قلتوا لى المطره كيف

        الرد
      17. 17
        زول ساي

        انا تعبان ما لاقى كرسي أجلس علية بس اخيرا شفت لى كرسي وثير ومريح تسمحى اجلس علس صدرك وانتى واقفة كده

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *