زواج سوداناس

كشف موقع “جول” الإلكتروني .. حقيقة سيدة “ميسي” الغامضة التي استقبلها رئيس السودان ” السيدة الإسبانية ضحكت على الجميع”



شارك الموضوع :

الحدث: الرئيس السوداني عمر البشير يستقبل السيدة “إليسا بلاسكو” – مندوبة نادي برشلونة / ممثلة اللاعب ليونيل ميسي / التي تعمل باليونيسيف (اختر ما شئت) – والتي سلمته قميصًا مهدى من اللاعب الشهير ليونيل ميسي.

لقطات باسمة وأجواء ترحيبية والرئيس البشير يرد المجاملة بالحديث عن أن 90% من الشعب السوداني يشجع برشلونة وهو التصريح الذي أبرزته وسائل الإعلام في السودان –و بعض وسائل الإعلام العربية- بينما لا شيء يُكتب عن الأمر في وسائل الإعلام الإسبانية.

لا أحد يعرف من هي تلك السيدة الغامضة، فكل وسيلة إعلامية تكتب صفة معينة للسيدة وسط تضارب غريب.

Goal لم يفوت الأمر باعتباره مريبًا نوعًا ما لكننا كنا حريصين على الموضوعية، فتواصلنا مع مراسلينا في برشلونة للتأكد مما قيل عن أن السيدة “إليسا” لها علاقة بالنادي الكتلوني، وأتانا الرد من مصادرنا.

“السيدة “إليسا” ليس لها أي علاقة بنادي برشلونة من قريب أو بعيد وكل ما قيل عن أنها مندوبة من النادي الكتلوني عارٍ تمامًا من الصحة.”

ولرغبتنا في الوصول للحقيقة دون محاولة افتعال تحقيق مدوي بعيد عن الموضوعية راسلنا رئاسة الجمهورية السودانية طلبًا لبيان رسمي عن تلك الزيارة دون أن يأتينا ردًا.

وبينما انحسرت في خجل فكرة أن السيدة تتبع منظمة اليونيسيف تمكنّا من التواصل مع ممثلي اللاعب الشهير لنتأكد تمامًا أنهم لم يروا هذه السيدة من قبل وأنها لا تتبع ليونيل ميسي أو أي شخص من ممثليه الرسميين من قريب أو من بعيد.

وبينما كان حديثنا مع مصادرنا في إسبانيا، أتتنا الأخبار من مصادر سودانية قريبة من القصر الرئاسي لحقيقة السيدة إليسا وبتصريح مقتضب يبدو عليه وأنه دباجة تُسلّم لمن يطلبه وهو أنها تعمل في شركة (Leading Edge-investment Guides).

المصدر تابع أنها زارت السودان بغرض التعريف بالدليل الاستثماري الذي أعدته وتسليم نسخة منه لوزارة الاستثمار، وخلال الزيارة طلبت ترتيب مقابلة مع الرئيس السوداني بغرض عرض نتائج بحث آفاق الاستثمار السوداني وتسليمه نسخة من الدليل.

وقال إنه سبق أن تواصلت مع اللاعب ميسي ليهدي قميصًا موقعًا منه لرئيس الجمهورية، وتجاوب فوريًا لهذا الطلب، وتم إهداء القميص للرئيس خلال لقائه.

وبمطابقة كل هذه الأمور يتضح التلاعب الواضح من السيدة “إليسا” بإدعاء تواصلها مع ليونيل ميسي –رغم نفي ممثليه لنا هذا الأمر- والتراخي من المسؤولين في رئاسة الجمهورية السودانية في معرفة صحة إدعائها وهل فعلًا يتم هذا الأمر بعلم الحاصل على الكرة الذهبية لـ5 مرات.

الخلاصة .. هذه سيدة استغلت “كذبًا” اسم ليونيل ميسي للتسويق “ببراعة” للشركة التي تتبع لها، بينما على ما يبدو كان اسم نجم برشلونة براقًا أكثر من اللازم دفع المسؤولون عن ترتيب هذه الأمور لرئيس السودان للركض خلف الأمر دون تأكد لازم.

www.goal.com

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        نقاااي

        هسي عليكم الله اكان ضربت الرئيس دا ( كراتي ) كنا نقول شنو للعالم هههههههههه

        الرد
      2. 2
        نمر الجزيرة

        الخواجية القبيحة دي لحست مخ الجماعة المغفلين المسؤولين عن القصر الرئاسي
        طبعاً دي المفروض تطير فيها رقاب
        يا ربي حا يكلمو الرئيس بالفضيحة الكبيرة دي ولا حا يقعدوا يدسدسو الموضوع و يغظغطو على بعض ، من نظام غطي لي و أنا أغطي ليك لأن أكيد كلهم ماسكين على بعضهم بلاوي !!!
        أحرجونا و أحرجو الرئيس و أحرجو الوطن معاهم و خلونا مضحكة بين الشعوب الله يعاملهم بما يستحقون آمين
        و الله لو محل الرئيس كنت نصبت ليهم المشانق من كباري أمدرمان و بحري لكن الحمد لله اني ما رئيس ولا مسؤول لأنو دي حاجة ضرت بي سمعت السودان و بأي مواطن سوداني حول العالم و طلعت عننا (STEREOTYPE و NEGATIVE STIGMA ) إنه الانسان السوداني غبي و بليد و أهبل
        الليلة ناس سكاي نيوز العربية و ناس قناة الغد العربي و ناس (SUDAN TRIBUNE) و الراكوبة و أي حاقد على السودان يا بخته يتهنى بي لحمنا الله لا هناهم آمين

        الرد
      3. 3
        Osama

        عجب والله ؟؟ يعني بالله العظيم عليكم الانسان يعلق يقول ايه . شكرا لموقع النيلين علي المجهود الذكي والمتابعه الدقيقه حتي الشكوك في ماهية هذه الشمطاء التي تلاعبت بالكل والتي ايضا اعتبرها شاطره وذكيه اذ انها تمتلك ادوات المسوق الذكي .

        الرد
      4. 4
        سوداني وافتخر

        نطالب وفورا بعقوبه قويه اولا للمسؤلين في القصر الجمهوري بخصوص هذة الزيارات والمقابلات وعقوبه من نوع تاني لهذة الشمطاء العجوزة الكلبه اول حاجه يطهروها ويحلقوا ليها صلعه وبعد كدا يشوفو باقي العقوبه الاكعب من كدا انعل ابو اهلك يا عجوزة يا شمطاء

        الرد
      5. 5
        انجلينا

        شوفو الاسماء الداخلين بيها انتم قال سودانى وافتخر وسلى الجزيرة ونمر ناس ايلا ونقااااى وغيره من نشاذ من قمة الشواذ ياخى ما معروف الحولين الرئيس هم زااااتهم من تسبب فى كل ازمات السودان منذ ربع قرن مضى لكن هم كذلك من نفس الشعب الذين تنتمون اليه …..ياربى عندكم قدرة بس تشوفو المواقع الخليجية التى تتبعون اليهم وراثيا وتشوفو التعقيبات والله فضائح ….ياربى هل ممكن فى يوم من الايام يدخل شعبى على الاخ الاكبر سلفا مؤامرة زى دى ؟؟؟؟؟ ما أظن حتى لوكان فى عالم تانى ودا الفرق البيننا

        الرد
        1. 5.1
          خليل

          عليك الله ياانجلينا اسكتي وما تتدخلى في شئون بلدنا انتو في الجنوب من يوم ما انفصلتو من الشمال في دوامة حرب الى تاريخ اليوم نحنا كان جات واحدة من بره وضحكت علينا ما مشكلة لكن البلد متماسكة اما انتم العالم كلو يضحك عليكم ( سلفا ومشار) دا الفرق بينا وبينكم ؟

          الرد
      6. 6
        الحكايه

        الترجمة ما ظابظة،،،،
        او في حاجة تحت المخدة

        الرد
      7. 7
        ابو محمد

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        فى السنوات الاخيرة بدأت الإنقاذ الانحراف عن مسارها وفقدت البوصلة وذلك من خلال تفكير وتدبير من بطانة فاسدة ومصلحجية لا يمثلون الحركة الاسلامية وللاسف هذه البطانة تمكنت وهى دائرة ضيقة حول الرئيس ونتمنى من السيد الرئيس ان ينتبه للامر ويتم تطهير القصر من هؤلاء الشرذمة وتغيير الطاقم من حوله من مستشارين واعلامييين مطبالاتية لاينتمون لحركة الاسلام الذى كنّا نتمنى ان يرى النور ….. وما يسمى بتكريم. ميسى للأخ الرئيس ما الا فربة وكذبة من تدبير هؤلاء المطبلاتية وحتى لو كانت حقيقة فمن يكرم الاخر الرئيس ام مسى فنقول لهؤلاءاتقو الله فى الرئيس والسودان وهو يمثل عزة البلد ماذا يستفيد البلد من هذه التمثيلية وهذه السيدة جاءت لترويج دليلها الاستثمارى وان تتحصل على دعم من الرئاسة وبتوجيه من اارئيس لكى تشترى الدولة جزء كبيرا منه ولهؤلاء المطبلاتبة مصلحة وأخيرا ننبه الاخ الرئيس ان يبدأ بتطهير القصر من. هؤلاء وان يستفيد من تجربة اوردغان وان يكون جريئا اليوم قبل الغد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *