زواج سوداناس

عبر برنامج جديد .. البوني يعود للإطلالة على شاشة النيل الأزرق



شارك الموضوع :

كشف الإعلامي والكاتب الصحفي عبداللطيف البوني عن الملامح العامة للبرنامج الجديد الذي سيطل من خلاله مجدداً عبر فضائية النيل الأزرق بعد توقف دام طويلاً ، وأوضح البوني في تصريحه قائلاً : (سأطل عبر الشاشة مجدداً لكن من خلال برنامج أسبوعي يمتد لساعتين سيتم من خلاله تلخيص لقضايا الأسبوع ممثلة في القضايا الفنية والإجتماعية والإقتصادية …الــخ ، وسيشاركني في إعداده عدد كبير من الباحثين من أجل التجويد وسيكون بمثابة خليط مابين (الإف إم) و التلفزيون) .

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ahmed

        بدون مؤاخذة يا البونى ….. أنت بروف وبالتالى هذب لبسك عند ما تكون فى الشاشة …. ولا تكون كالشماسى بتاع الشوارع … لا تستهزأ بالبس …… و اللبس غير المهذب بسىء للسودانيين وخاصة بروف ….

        الرد
      2. 2
        مسطول على طول

        صدقت والله غير بهدلة لبسو وبشتنتو كمان برضو بقاطع جنس مقاطعه ومابخلى ضيفو يتم ليهو جمله مفيده.انا ماعارف فقه الكنكشه فى الديناصورات ده لزومو شنو والبلد بتخرج الالاف من الشباب العطالى؟ اذا كان كل واحد داير يبقى صحفى ومحلل ومقدم برنامج وضيف وغيرو طيب الباقين يمشو وين؟
        عموما حبر سيئ جدا عودة البونى للتقديم وياريت لو حصر نفسو فى الكتابه لانو ناجح فيها بس فى التقديم فاااااااااشل بامتياز.

        الرد
      3. 3
        ود الحاج

        محاولات منكررة من دكتور البوني تارة منفرد وتارة في دويتو مع واحدة هي نفسها ماعارفة بتقول في شنو وتارة اخري في برنامج اف ام .. وكلها لم تترك اثر ايجابي لدى المشاهد ولم يتفتقدها عندما توقفت…الله يكون في عونك يا بلد وبالمناسبة ما هي قصة اتجاه الصحفيين وكل من هب ودب وكتاب الاعمدة للبرامج التلفزيونية .. صحيح ان البعض قدم برامج رائعة ولكن الغالبية تجبرك على تغيير المحطة…

        الرد
      4. 4
        A.IDRISAN

        البوني رجل مقتدر وعلامة في مجاله ونتمنى له التوفيق والحمدلله اخيرا ترك الظهور في برنامج بي اف ان الصباحي لانه وهو البرنامج متناقضان ولا يشبهان بعض لان برنامج الصباح محتاج لمقدم برنامج حركي وخفيف الظل ولكن عمنا البوني سليط اللسان وكان بيرد على المتصليين انابة عن جهات الاختصاص بل كثيرا احرج بعض المتصلين بردوده اللاذعة

        الرد
      5. 5
        الباسم

        الظهور في الشاشة والتقديم الجاذب للمشاهد يحتاج موهبة وتجربة وتدريب . ولكن لكي لا نظلم البوني فهو افضل له ان يكتفي بكتابة الاعمدة ويلغي حكاية الظهور دي .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *