زواج سوداناس

الجاز: استمرار المباحثات الفنية مع الصين



شارك الموضوع :

قال مساعد الرئيس السوداني، عوض أحمد الجاز، مسؤول ملف الصين، إن الفترة القادمة ستشهد استمرار المباحثات الفنية مع الصين لانطلاق المشاريع المتفق عليها في السودان، ووصف زيارته للعاصمة بكين مؤخراً بـ (الناجحة)، وحققت نتائجها خاصة اقتصادياً.
وأبلغ الجاز (الشروق)، الثلاثاء، في ختام زيارته للصين التي امتدت لخمسة أيام، أن الجانب الصيني أبدى حماساً منقطع النظير مع الرؤية السودانية في القضايا الاستثمارية التي قدمها الوفد السوداني في مجالات النفط والغاز والصناعة.

وأشار إلى الدعم الكبير الذي تجده العلاقات بين السودان والصين من قيادتي البلدين، وهو ما دفع إلى تحقيق النجاحات المتقدمة في مستوى العلاقات الثنائية في القضايا الدولية والإقليمية كافة.

وكان عضو الوفد السوداني الزائر للصين، محمد زايد عوض، وزير النفط والغاز، قد أكد أن توقيع اتفاقيات التعدين سيوفر للسودان طاقة إنتاجية كبيرة خاصة في مجال الغاز والنفط.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        ياريت ترجع تانى بدل ناس زايد وناقص المافيهم فايدة ديل أصلا الهامشين الا يشتغلو ريموت كنترول

        الرد
      2. 2
        عاقل

        لا فائدة فيك يا عوض الجاز ولا نرجوا فائدة في المدعو زايد، قبل كدا وقعت ٩ اتفاقيات تنقيب عن البترول قبل عدة سنوات لم نر لها اي اثر على ارض الواقع، كلوا تخدير للشعب الله ينتقم لنا منكم عاجلا غير اجل.

        الرد
      3. 3
        ابو عبدالرحمن

        كل موارد النفط السابقة بنيتوا بيها القصور الشاهقة بدل ما تسخروها لتطوير القطاعات المهمة كالزراعة والصناعة عشان كدى ربنا أخذها منكم

        الرد
      4. 4
        حسنين

        الجاز هذا الصينيون هم الذين اعادوه الى دائرة الضوء مرة اخرى وبموقع ارفع .. كيف لا وهو وكيلهم المدلل .. وتاني مد رجليه الى داخل وزارة النفط .. لم لا ..مش دا هو بيتو السابق؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *