زواج سوداناس

ويل سميث:دبي مدينتي المفضلة



شارك الموضوع :

فرضت دبي خلال السنوات الأخيرة نفسها على الخارطة السينمائية العالمية، لتصبح بذلك وجهة لنجوم أفلام هوليوود، فبعد استضافتها لأعمال تصوير أفلام عدة آخرها كان «ستار تريك بيوند».

والذي جمع أكثر من مليوني درهم على شباك التذاكر المحلي، عادت دبي لتتألق مجدداً، من خلال استضافتها للعروض الأولى للأفلام الأميركية. ومع انطلاقة عروض فيلم «الفرقة الانتحارية» (Suicide Squad) للمخرج ديفيد آير، بدأت العيون تتجه ناحية دبي، التي ستستضيف في 7 الجاري بطل الفيلم الممثل ويل سميث، حيث من المقرر أن يفتتح عروض الفيلم في صالات سينما فوكس في سيتي سنتر ديرة.

محبة دبي

«أنا أحب دبي»، ثلاث كلمات نطقها سميث على أثير راديو فيرجن الذي يبث من دبي، خلال مقابلة أجراها معه مقدم البرامج الاذاعية كريس فيد، حيث قال فيها: «دبي وميامي هما المدينتان المفضلتان لي على الأرض». كلمات سميث تلك كانت كفيلة بأن تؤكد زيارته لدبي في اطار الترويج لفيلمه الجديد المستوحى من قصص الكوميكس.

دبي بدت المكان المفضل لدى سميث، والتــي وفقــاً لتعبيــره يقصدها متى ما أراد أن يقضي وقتاً ممتعاً، مضيفــاً خلال اللقـاء: صدقاً، الطريقة التــي تحلــم بهــا دبــي تشبــه أحلامــي.

واستطرد الأفكار وما ينبغي أن تبدو عليه الأشياء وطريقة عيش الناس، تناسب روحي تمامــاً.

هذه لا تعد المرة الأولى التي يحط فيها سميث المرشح لجائزة الأوسكار والحائز على جوائز غرامي 4 مرات، على أرض دبي، فقد سبق له زيارتها مرات عدة، ويكاد ألبوم سميث يفيض بصور له أمام معالم دبي البارزة، وكذلك صحرائها الذهبية، فيما لا تزال صورته بالزي الوطني تلوح أمام معجبيه في الامارات.

يذكر أن فيلم الفرقة الانتحارية يعد الأحدث في قائمة سميث، والذي تدور أحداثه حول مجموعة أشخاص مسجونين يعتبرون الأكثر شراً على الأرض، ويعرفون باسم (الفرقة الانتحارية)، يقومون بالتعاقد مع وكالة حكومية فاسدة لتنفيذ مهام شديدة الخطورة، مقابل أن يحصل جميع أفراد الفرقة على الأمان والحماية داخل السجن، الى جانب بعض المزايا الأخرى.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *