زواج سوداناس

حمد الريح : فنان أفريقيا الأول لن يتكرر



شارك الموضوع :

أختتمت أمس بالنادي العائلي بالخرطوم فعاليات مهرجان وردي الوطن الذي جاء بمناسبة ذكرى ميلاد فنان افريقيا الأول محمد وردي والذي يتزامن أيضا مع الذكرى الرابعة لرحيله ، وشارك في الحفل الفنان الكبير حمد الريح الذي قدم بعض الإضاءات عن مسيرة وردي وأثره في الحياة الفنية السودانية وقال انه فنان لن يتكرر كما شارك أيضا الفنان أبو بكر سيد أحمد والفنانة شموس .
يذكر أن المهرجان قد إنطلق بليلة غنائية الأسبوع الماضي بمسرح المهن الموسيقية ثم تواصل بحفل كبير بالمسرح القومي بأم درمان شارك فيه عدد من المطربين والمطربات.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الصريح

        صدقت والله يااستاذ حمد … وردى لن يتكرر ابدا … ولكنى ارجو ثم ارجو من من ابنه عبد الوهاب ان لا يشوه صورة والده العملاق بادائه المسخ وصوته الشاذ ..كما قال له والده الفنان الكبير فى احدى القنوات الفضائية وبصراحته المعهوده … ياابنى انت تصلح لكل شئ الا الغناء ..فنرجوه ثم نرجوه ان يبتعد على الاقل عن ترديد اغانى العملاق وردى ..,والشبه فى الشكل الخارجى لايعنى كل شئ .

        الرد
        1. 1.1
          السماني

          بصراحة يا الصريح الصراحة راحة ووردي صريح وبجيك من الاخر وفنان انا بعتبروا من اشجع السودانيين . ترك بصمة واضحة ولا زال في قمة هرم الغناء السوداني بلا منازع . عشان كدا يا عبدالوهاب ولدي ابعد من ترديد اغاني ابوك وما تفقع مرارتنا الاصلها مفقوعة .

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *