رياضية

المريخ جاهز للفرسان في الميدان


يؤدي فريق الكرة بنادي المريخ مرانه الختامي في الثامنة من مساء اليوم على ملعبه ، وسيضع خلاله الجهاز الفني بقيادة برهان تية ومحسن سيد اللمسات الأخيرة لمباراة الفريق اليوم أمام اهلي الخرطوم والمقررة يوم غد الجمعة لحساب الجولة 24 من النسخة الحالية لبطولة الدوري الممتاز.
وكان الفريق الأحمر قد أجرى مرانه الرئيس مساء أمس بمشاركة كل اللاعبين، وهو المران الأول للفريق بعد مباراته الماضية أمام النيل شندي والتي كسبها بأربعة أهداف مقابل هدفين. ورغم أن زمن مران اليوم لن يتجاوز 45 دقيقة إلا ان برهان تية سيخصص وقتاً طويلاً لتنفيذ الطريقة التكتيكية التي سيعتمد عليها في المباراة، وكان تية قد قام بتصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق مباراة شندي حتى لاتتكرر في المباراة المقبلة، خاصة على مستوى الخطوط الخلفية، والتي كلفت الأحمر هدفين في الدقائق الأخيرة للمباراة أمام النيل.
من ناحية أخرى ينتظم نجوم الفريق في معسكر مغلق بفندق (أبشر) عقب مران اليوم، وسط ضوابط صارمة ومشددة من القطاع الرياضي ودائرة الكرة والجهاز الفني، حتى تنعم العناصر الأساسية بالتركيز الكبير على مباراة الغد امام (فرسان) الأهلي. وفي ذات السياق يستعيد المريخ في في مباراة الأهلي خدمات مدافعه أحمد عبد الله ضفر الذي غاب عن مواجهة النيل بسبب نيله الإنذار الثالث، وهو ماجعل الجهاز الفني يجري تغييرات جذرية في الخطوط الخلفية بإشراكه الثنائي صابر عطرون ووليد بدر الدين، على خلفية غياب ضفر وصلاح نمر بسبب الإصابة.

صحيفة آخر لحظة