زواج سوداناس

وجوه جديدة في سودانية 24



شارك الموضوع :

أكملت قناة سودانية 24 استعداداتها للإنطلاقة الرسمية بمجموعة من البرامج، تقدمها وجوه جديدة لم يسبق لها الإطلالة عبر فضائية أخرى، منها المذيعات هبة حافظ، تسنيم رابح.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        نمر الجزيرة

        أهم شي برامج الأغاني و المغنيات و الصعلقة التلفزيونية لأنو البلد دي ناقصة مغنيين و مغنيات و قينات و ثقافة (زعموا !) بالاغاني و الرقيص و الهجيج !!!
        و أشد على يد وزير الاعلام و رئيس هيئة الاذاعة و التلفزيون على ادخالنا لقرن الحادي و العشرين و الاستفادة من تجربة جيراننا المصريين ببرامج الرقيص الشرقي !
        بعدين في رقصات أفريقية يندى لها الجبين و يتحرج المسلم من وصفها … بدأت تنتشر في السودان و شايفنها في الانترنت نرجو تعليمها للناس تحت حجة الفلكلور الشعبي و حتى لا يكون هناك عنصرية أو إقصاء و تهميش على الاعلام المحلي !!!
        حتى يكتمل المشروع الحضاري و نبقى بلد الحضارة و الحريات و الحبل الفاكي على القارب!
        و أخيراً اقترح إنشاء وزارة تحت مسمى وزارة الغناء و المواصلات حيث توفر مغني و مغنية مجاناً لكل باص عمومي إضافة إلى وزارة التعدين و الضرايح بحيث تنظم تعرض المعدنين و هم يحفرون للأضرحة و الأوثان المنتشرة في ربوع بلادي (عجل الله بزوالها آمين )

        التوقيع:
        أحب الصالحين و لست منهم

        الرد
      2. 2
        سوداني وافتخر

        على فكرة كتره الفنانين والاغاني والحفلات المختلطه وعدم الصلاة والزنا والمخدرات والخمر ومثلها من الاشياء المحرمه هي اكبر سبب في وجود الفقر والبلاء والمصائب عشان تاني ما تقعدوا اي حاجه تختوها في الحكومه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *