زواج سوداناس

شاهد بالصورة: مهرج غامض يثير الرعب في أمريكا



شارك الموضوع :

أثار مهرج غامض يحمل البالونات ويتجول في الشوارع ليلاً حالة من الرعب بين السكان في ولاية ويسكينسون الأمريكية، بعد تناقل صوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وقال بعض السكان في مدينة غرين باي إنهم شاهدوا المهرج غريب الأطوار يتجول في الشوارع، في مشهد يشبه أفلام الرعب، حيث كان يحمل بعض البالونات سوداء اللون، ويرتدي قناعاً مخيفاً، لكن لم يبلغ أحد عن وقوع أي اعتداءات أو جرائم في المنطقة.
وعلق أحد مستخدمي فيس بوك على الصور بالقول إنها ربما تكون جزءاً من مشروع فيلم رعب قصير، لكن أحداً لم يؤكد هذه الفرضية بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وليست هذه المرة الأولى التي يشاهد فيها مهرجون مرعبون في أمريكا، حيث سبق وتم الإبلاغ عن مشاهدات مماثلة في كل من كاليفورنيا وإنديانا ونيويورك، بالإضافة إلى حوادث أخرى في كل من بريطانيا وفرنسا وأستراليا.
وفي نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي، قال طلاب من جامعة أوكيشا في ويسكينسون إنهم شاهدوا مهرجاً غريباً يرتدي زياً برتقالي اللون يتجول في حرم الجامعة، وتمكنت الشرطة فيما بعد من تحديد هوية المهرج، وتبين أنه فتى مراهق ارتدى الزي وراح يحدث بالمارة لمعرفة ردة فعلهم.
والحادثة الأكثر إثارة للرعب وقعت في يوليو (تموز) من العام الماضي 2015، عندما شوهد مهرج وقد تسلق سور مقبرة، وراح يلوح للمارة بعد منتصف الليل.

مهرج غامض يثير الرعب في أمريكا

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *