زواج سوداناس

5 علامات على إن بيتك مسكون بالأشباح



شارك الموضوع :

الأساطير المصرية عن لأشباح لا تنتهى، فهى جزء من ثقافة المصريين، ولهذه الأساطير علامات واضحة يتعامل معها المصريون باعتبارها إشارات تدل على وجود أشباح، فغالباً لا يمكن أن تجلس فى مكان يجتمع فيه عدد من الأشخاص وتبدأ سيرة “العفاريت” دون أن تسمع عددًا من القصص المرعبة حول الأثاث الذى يتحرك ليلاً، والأصوات التى تخرج من أماكن غريبة بمجرد نوم العائلة بالكامل، وغيرها من قصص الرعب المصرية التى تتضح علاماتها إذا شاهد أحدهم الآتى ..
1- اضطراب الاجهزة الإلكترونية علامة واضحة على وجود “عفريت” فى المنزل، ما أن يتم غلق أو فتح التلفزيون ذاتياً دون تدخل من أى شخص وتغيير قنوات التلفزيون ذاتياً أيضاً، هو جزء من الأسطورة المعروفة أن “البيت مسكون”.

2- اختفاء الأشياء أن تضع الأشياء فى مكان ولا تجدها وتكون متأكداً أنك تركتها فى هذا المكان علامة واضحة للبيت المسكون، والتى تتصدر قائمة الأساطير المصرية حول المنازل المسكونة.

3- الأصوات الغريبة سماع أصوات الغريبة كخطوات شخص يمشى أو موسيقى غير مسموعة جيداً والأصوات الحيوانية أيضا من علامات وجود أشباح فى البيت، كما اعتاد المصريون أن يرجعوا أى صوت غريب لوجود عفريت يسكن معهم المنزل بالضرورة.

4- الأحلام الغريبة والذعر الليلى كثرة الأحلام المتتالية الغريبة مؤشر مصرى مؤكد على وجود الأشباح فى البيت فهى ليست أحلام فهم لا يستطيعون التحكم فى أحلامك ولكن فى الحقيقة لأن عقلك الباطن يشعر بهم حولك فتشعر وكأنك تراهم.

5- مشاعر غير قابلة للتفسير هل شعرت من قبل أن هناك من يراقبك، أو موجود معك فى الغرفة حتى وأنت وحدك فى البيت أو تشعر بأن أحدهم يلمسك ويحدث هذا الأمر بشكل متكرر فى أماكن محددة فى المنزل، قد يكون الأمر أكبر من مجرد هلاوس او أوهام.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *