زواج سوداناس

مورينيو يتحسر على ضياع سانشيز من مانشستر يونايتد



شارك الموضوع :

لم يمر وقت طويل على تعيين جوزيه مورينيو مديرا فنيا لفريق مانشستر يونايتد، لكن المدرب البرتغالي بدأ بتصريحاته المثيرة للجدل التي لم يسلم منها حتى ناديه، حيث اتهم إدارة مانشستر بالتفريط في التعاقد مع مواطنه ريناتو سانشيز.

بعد الجدل الذي خلفه قرار جوزيه مورينيو بالتخلي عن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد باستيان شفاينشتايغر، ومطالبته لقائد المنتخب الألماني السابق للتدرب مع الفريق الرديف، خرج المدرب البرتغالي بتصريحات جديدة هاجم فيها إدارة نادي مانشستر يونايتد بسبب عدم تعاقدها مع مواطنه ريناتو سانشيز الذي انتقل لتعزيز صفوف نادي بايرن ميونيخ قادما من نادي بنفيكا في صفقة بلغت 35 مليون يورو.

وانتقد جوزيه مورينيو سياسة نادي مانشستر يونايتد فيما يخص تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، مشددا على أنه كان يتمنى أن يرى ريناتو سانشيز يلعب بقميص مانشستر يونايتد. وقال مورينيو إنه كان يتابع سانشيز ولاعبين آخرين في صفوف فريق بنفيكا وتعرف عليه عن قرب. كما ذكر المدرب البرتغالي في مقابلة مع قناة “سبورت تي في” التلفزيونية البرتغالية أن “مانشستر يونايتد تابع سانشيز في عدة مناسبات، لكنه فشل في الفوز بخدماته”.
[مورينيو يقول إنه كان بإمكانه إقناع سانشيز بالانتقال إلى مانشستر يونايتد لو لم يأت متأخرا إلى النادي الإنجليزي]

مورينيو يقول إنه كان بإمكانه إقناع سانشيز بالانتقال إلى مانشستر يونايتد لو لم يأت متأخرا إلى النادي الإنجليزي

وأكد مورينيو أنه لو قدم إلى مانشستر في وقت مبكر لتمكن من إقناع سانشيز باللعب بقميص “الشياطين الحمر”. وقال “وقعت عقد تدريبي لفريق مانشستر يونايتد في مايو/ أيور، وكانت المفاوضات بين بنفيكا وبايرن ميونيخ قد بدأت بحوالي أسبوع قبل التحاقي بمانشستر”. وتابع مورينيو “سانشيز التحق الآن بنادٍ كبير لديه لاعبون كبار وتشبه بنيته بنية نادي بنفيكا، وسيتوج معه بدون شك ببطولة الدوري المحلي”.

وذكرت مصادر إعلامية إنجليزية متطابقة أن مورينيو كان غاضبا لفشل مانشستر يونايتد في التعاقد مع سانشيز الذي توج مع البرتغال بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية على حساب فرنسا في شهر يوليو/ تموز الماضي. وبحسب مصادر مقربة من نادي مانشستر يونايتد، فإن المدرب السابق للنادي لويس فان خال لم يكن متحمسا للاعب خط الوسط البرتغالي، وهو ما جعل الفريق الإنجليزي يتراجع عن مفاوضة بنفيكا بخصوص سانشيز.
[سانشيز كلف خزينة نادي بايرن ميونيخ 35 مليون يورو]

ويشار إلى أن مانشستر يونايتد تقدم باستفسار لنظيره الألماني بايرن ميونيخ حول قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقد اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز، وهو ما فُسر على أن مورينيو لم يستسغ بعد ضياع صفقة سانشيز من بين يديه، ويحاول طرق جميع الأبواب، التي قد تمكنه من إحياء أمل ضم سانشيز إلى نادي مانشستر يونايتد، خاصة إذا لم ينجح النادي الإنجليزي في حسم صفقة انتقال الفرنسي بول بوغبا لصالحه.

DW

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *