زواج سوداناس

المريخ يناور للسلاطين باللياقة والتهديف



شارك الموضوع :

يجري فريق الكرة بنادي المريخ مرانه الرئيس في السابعة والنصف من مساء اليوم إستعداداً لمباراته أمام مريخ الفاشر والمقررة يوم الأربعاء المقبل لحساب الجولة 25 من النسخة الحالية لبطولة الدوري الممتاز.
وكان الفريق قد عاد إلى التدريبات مساء أمس بعد إنتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبيه والتي إستمرت لمدة 24 ساعة عقب مباراة الاهلي الخرطوم، حيث قام المدير الفني برهان تية بتصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق أمام الفرسان.
وأعد الجهاز الفني للفرقة الحمراء برنامجاً خاصاً لمواجهة الأربعاء، يرتكز على العمل البدني خاصة وأن المنافس مميز جداً في اللياقة البدنية، ويستطيع اللعب 90 دقيقة دون تعب، حيث طالب برهان تية المعد البدني الدكتور عبد العظيم جابر بتكثيف الجرعات البدنية للاعبين حتى يدخلوا لمباراة السلاطين وهم في حالة بدنية تسمح لهم بمجاراة الخصم.
وسيبدأ برهان تية في تنفيذ الرسم التكتيكي الذي سيعتمد عليه في مباراة مريخ الفاشر، خاصة على المستوى الهجومي، حتى يتمكن من إحراز عديد الأهداف لكي يضمن الفوز بالمباراة والحصول على العلامة الكاملة والمضي قدماً نحو مطاردة متصدر المنافسة الهلال العاصمي.
هذا وقد إنتظم نجوم المريخ في معسكر مغلق بفندق (أبشر) وسط ضوابطاً صارمة فرضها مجلس الإدارة والقطاع الرياضي، حتى يعيش اللاعبين في أجواء تسمح لهم على تجهيز أنفسهم نفسياً وفنياً للمباراة المقررة يوم الأربعاء.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *