زواج سوداناس

حزب الأمة يُقرِّر عودة الصادق المهدي



شارك الموضوع :

أعلن حزب الأمة القومي المعارض، أنه اتخذ قراراً بعودة رئيسه الصادق المهدي للبلاد بعد إكمال إنجازه (المهام الوطنية) التي غادر لأجلها البلاد منذ نحو عامين، بيد أنه لم يحدد تاريخاً للعودة التي رهنها بمشاورات مع حلفاء الحزب بالخارج.
وقال نائب رئيس الحزب فضل الله برمة ناصر إنّ مُؤسّسات حزبه اتخذت قرارها بشأن عودة الإمام الصادق للبلاد، ولكن سيتم التشاور بشأنه مع زملائه بالخارج، وأشار إلى أن خروج الإمام الصادق من البلاد جاء بقرار من مؤسسات الحزب من أجل القيام بالمهام الوطنية التي قال إنها تم إنجازها. وفي ذات السياق، كشف رئيس المكتب السياسي بحزب الأمة د. محمد المهدي حسن، طبقاً للمركز السوداني للخدمات الصحفية، عن توجُّه بعض قيادات الحزب إلى أديس أبابا للقاء رئيس الحزب يوم الاثنين، وأبان أن قيادات الحزب ستبحث مع المهدي عدداً من القضايا، بجانب عودته للبلاد عقب مشاركة قوى نداء السودان في اللقاء التحضيري.

صحيفة التيار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        بهاء عثمان

        بالله عليكم تضحكوا على مين ، قال حزب الأمة قرر ، ايش يقرر ، ليس هناك حزب اسمة امة ، الصادق هو الحزب هو القاعدة هو كل شى ، وهو الذى يقرر الخروج تهربون تهتدون ، تعودون ، تصالحون تزعلون تنافقون يا برمة ، عشان كدة ماتنفع احزاب فى السودان .

        الرد
      2. 2
        Abo Ahhad

        و اقسم بالله ايضا لا يوجد شى اسمه المؤتمر الوطنى كحزب له كلمته فقط الرئيس البشير و يطانته المقربه

        الرد
      3. 3
        محمد الأمين ضيف الله

        والله نصيحتي الصادق المهدي خليك في مصر احسن واظب علي تلاوة القرآن الكريم وامشي كل سنة عمرة وحج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *