زواج سوداناس

بالصور.. قصة حب بين شاب سوداني وفتاة كورية تجتاح مواقع التواصل السودانية



شارك الموضوع :

انتشرت خلال اليومين الماضيين على صفحات مواقع التواصل السودانية صور لشاب سوداني وفتاة كورية قيل أنهما اجتمعا في قصة حب لم يتم الكشف عن مكانها أو تفاصيلها.

قصة حب بين شاب سوداني وفتاة كورية تجتاح مواقع التواصل السودانية

وبحسب الصور الواسعة الانتشار والتي تحصل عليها محرر موقع النيلين فقد ظهرت الفتاة الكورية وهي ممسكة بالشاب السوداني في لقطات تؤكد صحة وجود علاقة عاطفية بينهما.

الحديث حول الصور والموضوع اخذ حيزاً كبيراً داخل الصفحات الاسفيرية, فكل صفحة تورد تفاصيل جديدة فمنهم من ذكر أن الشاب التقي بالفتاة عبر الانترنت وتطورت العلاقة ما جعل الفتاة الكورية تحضر إلي السودان خصيصاً وهو أمر قد يكون مستبعد.

قصة حب بين شاب سوداني وفتاة كورية تجتاح مواقع التواصل السودانية

ولكن الرأي الأقرب للحقيقة أكدته التعليقات التي يتابعها محرر موقع النيلين والتي تقول أن السوداني قد ذهب للدراسة بكوريا ووجد الفتاة وبدأ معها فصول الحب.

محرر موقع النيلين لم يتسني له التأكد من المعلومات التي حملتها الصورة وإنما هي اجتهادات من متابعي مواقع التواصل وخصوصاً فيسبوك, ولكن الأيام القادمة ستكشف الكثير عن حقيقة الصور.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        آآآي

        موضوع خطير
        لازم تواصل البحث يامحمد عثمان وركز على التفاصيل تاريخ ميلاد البت الكورية واسم حبوبتها وبقية الحاجات اللي انت بتعرفها ديك

        الرد
      2. 2
        الكوشى

        خصوصيات لا دعى فى الخوض فيها لكن الجنى ده شكلو عريبى من شرق النيل

        الرد
      3. 3
        pop

        شنو الغريب فى الموضوع
        العالم اصبح كالقرية الواحدة والناس انتشرت فى بقاع الارض لأسباب شتى سواء كان لطلب الرزق او الدراسة او التجارة او غير ذلك, وكون تلاقى شريكة حياة فى اى مكان ورضيت بها ووهى كذلك فهذا أمر شخصى يعود للشخص نفسه.. موضوع ناس غطى كدحك والكلام حق زمان داك خلاس راح فى خبر كان.. عموما ربنا يسعده إذا كانت نيته نية خير وزواج ونتمنى لو يحاول يدعوها إلى ديننا السمح دين الإسلام على الاقل يكسب فيها الاجر وهى ذاتا تقدر تعيش وتتداخل فى المجتمع السودانى وتنفع اولادها لى قدام.

        الرد
      4. 4
        ابو بلسم

        خروج عن النص دة يا محرر الصفحة

        الرد
      5. 5
        محمدأحمد

        أعوذ بالله الفضائح أصبحت علني الكبار والصغار الرجال والنساء يرونها بالمعين المجردة هذا كله يساعد على الضلال والفجور أعوذ بالله الإسلام يحرم مثل هذه الأشياء وهذا الاخ يبدو عليه ضعيف الشخصية حتى يقتنع ويصور نفسه بهذه الطريقة التي لم نعاهدها من قبل في الشعب السوداني نعم شفنا فضائح على مستوى ولكن الحب الفضائحي الذي يربط بين مسلم وكافر لم نره من قبل أعوذ بالله من الإثم والعدوان … ربنا يحفظنا ويحفظكم من محن آخر الزمن والشخص الذي نشر هذا المشهد سوف يجد عقابه عند الله لأن لكل وازرة وزرها كل من شاهد هذا المشهد يكون معلق في ذمة الناشر … والله المستعان

        الرد
      6. 6
        عازف الكمان

        فإن كانت الحكاية حب فنقول القلب ومايختار إن كانت كورية ولا نيجرية ولكن الخوف يكون الزول وقع في الفخ

        الرد
      7. 7
        haider

        عالم فارغة يعنى نعمل شنو عايزننا نشع على الحب و ال girlfriend ياخى اذا ابتليتو اسنترو عليك اللة ماتملون فقر ب الحاجات الهايفة دى

        الرد
      8. 8
        حمدان

        تتش

        الرد
      9. 9
        مندرة

        ارجو من المحرر ان يعرف اكثر ماذا تاكل الفتاة وماهو نوع الموبايل الذي تستخدمه ونوع معجون الاسنان الذي تستخدمه وووو وكل هذه التفاصيل المهمة حتي يتطور السودان ويتقدم للامام ….. ونحن من خلفكم يا ناس النيلين حتي تتطور البلاد

        الرد
      10. 10
        Abdo

        هوي يا مان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *