منوعات

طه سليمان لن يتضرر من مقاطعة نشر الصحفيين لأخباره


ما تزال سهام بعض الزملاء في الصحافة الفنية مصوَّبة تجاه الفنان الشاب طه سليمان, ففي كل يوم جديد تزداد شراسة وضراوة, وآخر ما توصل إليه بعض الزملاء مقاطعة نشر أخباره الفنية وعدم تلبية أي دعوة يقدمها لهم لأي نشاط فني خاص به, ولكن فات على الأخوة الزملاء أن طه لن يتضرر من عدم نشر أخباره, لأن أبواب القنوات الفضائية مفتوحة له على مصرعيها, هذا فضلاً عن مجالات التواصل الأخرى، ولهذا يستطيع أن يقول أو ينشر ما يريده من أخبار خاصة به, المتضرر الوحيد هو القارئ الذي يبحث دائماً عن أخبار النجوم ويتخذ من الصحف مصدراً أساسياً لمتابعة الأخبار الفنية، لأنها تنقل الخبر الأكيد والصادق والصحيح .

صحيفة التيار


‫3 تعليقات

  1. انت ضحية أعداء النجاح.بعد التنوع من تقديم لبرامج ومسلسلات وفن وغناء لا بد من هناك يريد الإيقاع بك حتي تخرج من طورك.انته الطريق به اشواك.

  2. الصحفيون دائما يحاولوا يخلقوا حول انفسهم حاجز يقيهم من النقد يتخويف الاخرين . قبل كدة هيثم مصطفي قال في صحفيين ممكن تشتريهم بصحن فول ودي حقيقة هم يعلمونها جيدا . ومع ذلك شنوا علي هجوما كاسحا . لأنو في ايدهم القلم . والله يا اخوان لولا وجود مصححين ومدققين لغويين في الصحف لرأيتم اخطاء املائية وحهل يستحي منه طلبة الاساس . لكن من يقول البغلة في الابريق . وبدلا من ان يمارسوا النقد الذاتي لتجويد اداءهم يشهرون سيوفهم ضد كل من ينتقدهم