زواج سوداناس

ملكات الجمال لم يسلمن من تهديدات داعش



شارك الموضوع :

نشر تنظيم داعش المتشدد شريط فيديو على موقع تلغرام يحث فيه مناصريه على شن هجوم إرهابي خلال مسابقة ملكة جمال الكون المقرر تنظيمها في الفلبين مطلع العام المقبل، حسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”.

وقالت الصحيفة البريطانية، الثلاثاء، إن التنظيم المتشدد اقترح، في الفيديو، على الأشخاص الموالين له في الفلبين صنع قنبلة لاستهداف الحفل المقرر في يناير، كما شرح آلية تفخيخ الحزام الذي يستخدمه الانتحاريون.

وطالب التنظيم، الذي نفذ اعتداءات دامية في دول أوروبية عدة في الأشهر الماضية، بشن هجوم على الحفل المقرر أن تشارك فيه الفلبينية بيا وورتزباخ، حاملة لقب ملكة جمال الكون، حيث ستقدم التاج لخليفتها المرتقبة.

يشار إلى أن داعش يحرص على تأكيد تمدده في جنوب شرقي آسيا، وكان قد أعلن في أبريل الماضي، في بيان على الإنترنت، تفجير سبع عربات ناقلة للجيش الفلبيني ومقتل من فيها، دون وورد تعليق من حكومة مانيلا.

سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        نمر الجزيرة

        ما علاقة المصحف الشريف و النقاب بالجماعات المتطرفة ؟

        قال الشاعر :
        وظلم ذوي القربى أشد مضاضة *** على النفس من وقع الحسام المهنّد

        كنت قد ارسلت رسالة لادارة موقع النيلين المحترم و لم أتلق إجابةً و لا رداً بكل أسف
        ها أنا أعيد ما طلبته من الادارة الموقرة سائلين الله أن نجد أذناً صاغيةً و قلباً مفتوحاً و عقلاً متفهماً عندهم آمين

        اتمنى أن تصل هذه الرسالة المختصرة للقائمين على الموقع
        إلى الأخوة المحترمين القائمين على هذا الصرح الصحفي الكبير (موقع النيلين المحترم) و على رأسهم الأخ محمد عثمان وفقه الله لكل خير ،
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        أما بعد،
        فعندي شكوى و عتبٌ عليكم ،
        يعلم الله انني وجدت في منبركم حريةً و فسحةً لم أجدها في كثيرٍ من المواقع …بل انني لم أجد احرص منكم على مراعاة شعور اخوانهم المسلمين و إن كان لنا و لكم بعض الشطحات و هذه طبيعةٌ بشرية نسأل الله أن يغلبنا و إياكم عليها آمين
        حتى اختصر و لا أطيل، فمثل هذه الصور التعبيرية هي ما جعلني أطلق موقع قناة العربية بالثلاثة و أن اقاطعهم إلى الأبد إن شاء الله !!!!
        فعتبي، و هو في محله إن شاء الله، هو على ربط النقاب (و الذي يمثل شعيرةً إسلاميةً ثابتة ) بالتنظيمات السياسية و الجماعات التكفيرية الضالة كما في هذا المقال ! مثل ما تفعل القنوات الصهيونية و الأمريكية كقناة فوكس نيوز و قناة (MSNBC) و CNN و ABC ألخ ألخ ألخ على مواقعها الرسمية …
        فأنتم صحفيون و تعلمنا منكم أن “الصورة بألف كلمة” !!!
        و السؤال هو ، هل يصلح أن نضع صورة مصحف أو صورةً لصحيح البخاري أو صورة لامرأة محجبة من دون نقاب ؟ فهذه الجماعات تدعي أنها تقرأ من المصحف و صحيح البخاري…. أليس هذا ترسيخٌ للتشويه و الظلم الذي نعاني منه في الغرب لديننا و ثوابتنا و من بعض الفئات الليبرالية و العلمانية في بلادنا أيضاً ؟
        اخوتي الكرام ، أما و قد صرت متابعاً مخلصاً لهذا الموقع و أتمنى أن يصلح الله الحال فأرجو من القائمين ، فضلاً و ليس أمراً أن يقومو بالتجاوب معي و لو مرةً واحدة تجاوباً إيجابياً ، و إن كانت لكم ملاحظةٌ علي فأنا رهن اشارتكم ….
        مشكورين مأجورين و غير مأمورين
        جزاكم الله خير الجزاء و بارك الله فيكم و بكم
        أخوكم المحب و متابعكم ألمخلص و أخوكم في المواطنة

        نمر الجزيرة
        و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

        ———————————————————————
        التوقيع:
        الصارم البتار على أهل الشرك و الأشرار !!!

        قال الأخ زول (حفظه الله) :
        قل اللهم صل وسلم على سيدنا محمد كل يوم عشر مرات صباحا ومساءا تدرك شفاعه النبي محمد صلى الله عليه وسلم باذن الله !!! شفاعه مضمونه 100% لا شق ولاطق ان شاء الله لان شفاعه الصالحين غير مضمونه

        الرد
      2. 2
        أم فارس

        علاقة النقاب بداعش شنو ؟إنتو بتحاربوا اﻹسلام مابتحاربوا التطرف!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *