زواج سوداناس

الكويت.. طلبت مساعدته لسحب 30 ديناراً من الصرّاف فأخذ لنفسه 200



شارك الموضوع :

استغلّ وافد عربي بالكويت جهل عاملة من الجنسية البنجلاديشية طلبت منه سحب 30 ديناراً لمخدومتها، فاحتفظ لنفسه بـ 200 دينار، وولى الأدبار هرباً.

وحسب صحيفة “الراي” الكويتية، كانت موظفة في أحد مراكز خدمة المواطن أعطت عاملة بنجلاديشية تثق بها بطاقتها البنكية، وطلبت منها سحب مبلغ 30 ديناراً، ولجهل العاملة بعملية السحب طلبت من وافد أن يسحب لها المال، فاستجاب وأتمّ العملية وأعطاها المبلغ.

وقبل أن تصل العاملة كانت رسالة بسحب مبلغ 230 ديناراً وصلت على هاتف الموظفة، فجُنّ جنونها حين أخبرتها العاملة بأن الوافد الذي يعمل في محل قرب ماكينة السحب هو من سحب لها.

اصطحبت الموظفة العاملة، وتوجهت بها إلى مخفر منطقة خيطان، وشرحت لرجال الأمن الواقعة وزوّدتهم ببيانات الوافد، فسجّلت بحقه قضية تزوير في محرر بنكي أحيلت إلى رجال المباحث؛ للتحري عنه وضبطه.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        أحمد موسى

        سبحان الله قبل أيام قرات قصة أو موضوع عن شيخ سعودي كبير في السن أعمى ومعه عاملة ونزل عند الصراف فإذا بالصراف به مجموعة من الناس فطلب قائلنا هل يوجد سوداني معكم ، قطلع له أحد الأخوة السودانين ودنا منه فأعطاه بطاقة السراف وفهمس في أذنه بالرقم السري وطلب منه سحب مبلغ معين وقام بما طلبه منه وارجع له بطاقته ، فشتان ما بين أخلاق الناس . فنحمد الله على هذه الصفة التي إصطفى بها الله نبيه الا وهي صفة الأمانة والصدق ، نسأل الله أن يبقيها فينا وان ذهبت البقية .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *