زواج سوداناس

دبي تحتضن أكبر وجهة ترفيهية في العالم


دبي

شارك الموضوع :

تواصل دبي نجاحاتها عبر توظيف الفريد والمميز وغير المسبوق على مختلف الصعد، وهذه المرة في عالم الترفيه والتسلية والمغامرات، إذ تتجه الإنظار منتصف الشهر الجاري إلى (أي إم جي عالم المغامرات) الواقع في (سيتي أوف أرابيا) داخل (دبي لاند)، حيث تُفتتح الأبواب أمام آلاف السياح والمقيمين، ويعد المشروع الذي بلغت كلفته 4 مليارات درهم وطورته وتملكه مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، الأكبر من نوعه في العالم، وتحديداً على صعيد كونها أكبر وجهة ترفيهية مغطاة ومكيفة.

ويضم المشروع 4 أركان ترفيهية بهوية ومضمون عالمي، هي: (مارفل، الوادي المفقود – مغامرة الديناصور، كرتون نت وورك)، إضافة إلى IMG بوليفارد الضخم. IMG عالم من المغامرات صممت لتبهر الزوار، وعشاق التشويق والمغامرة. وتثق المجموعة في أنها ستستقبل يومياً 30 ألف زائر، ونحو 4.5 ملايين في السنة الأولى، ما يعزز من مكانة دبي على خارطة الوجهات الترفيهية الرائدة عالمياً.

ويمهد (آي إم جي عالم من المغامرات) الطريق لتقديم مجموعة من عروض الضيافة للتواصل مع الأسواق السياحية، وتوفير دوافع مغرية إضافية للسياح لزيارة هذا الجزء المثير من العالم في دبي، وهو ما يعكس الحرص على المساهمة في تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لعام 2020 والرامية لرسم ملامح مستقبل سياحي مشرق للإمارة.

وعبر كل من إلياس كلداري ومصطفى كلداري رئيسي مجلس الإدارة التنفيذيين المشاركين، مالكي «مجموعة إلياس ومصطفى كلداري»، عن حماستهما مع بدء العد العكسي للافتتاح بقولهما: «نحن في غاية الحماسة، ونتطلع لاستقبال الزوار في أول وجهة ترفيهية داخلية سيتم افتتاحها في دبي. لقد حرصنا على تطوير عالم متكامل من الترفيه لجميع الزوار».

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *