زواج سوداناس

متهمون يتبعون لشركات كبرى يعترفون بالاستيلاء على نقد أجنبي للدواء



شارك الموضوع :

سجل ثلاثة من المتهمين في البلاغ الذي تواجه فيه ثلاث من شركات الأدوية الكبرى اتهاماً بالحصول على نقد أجنبي، سجلوا أمس اعترافاً قضائياً أمام القاضي أحمد يس بمحكمة جنايات الخرطوم وسط، وأبلغ مصدر (الإنتباهة) أن المتهمين أكدوا للمحكمة واقعة حصولهم على نقد أجنبي بلغ (195) ألف يورو و(4) ملايين و(848) ألفاً و(625) درهماً إماراتياً بالسعر الرسمي لاستيراد أدوية بشرية، وأكد المصدر رفض متهم رابع تسجيل الاعتراف القضائي. يذكر أن بنك السودان أبلغ بموجب عريضة لدى نيابة أمن الدولة يفيد فيها بأن شركات الأدوية الثلاث تحصلت على النقد الأجنبي من بنك الشمال الإسلامي، وقامت بالتزوير في مستندات تصديق الأدوية، وحولوا المبالغ أعلاه لمنفعتهم الشخصية دون وجه حق.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Hafiz

        الإعدام لأن هذه أموال أدوية المرضى الفقراء والمساكين الذين يموتون دون أن يجدوا الدواء وهم يجلبون بها أدوات التجميل لشركاتهم لان أرباحها أكثر ولأنها تباع في السوق السوداء وتخريب الاقتصاد نسأل الله أن ينتقم منهم وهذه لا يجوز فيها التسوية أبدا .

        الرد
      2. 2
        حمدان

        الاعدام … ليس للذين سجلوا اعترافات فقط ولكن للمستفيدين الحقيقيين من الاموال .. على جهاز الامن ان يوقع بهم ويشوفوا شغلهم بدل التعرصة للكيزان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *